خدامتي الاثيوبيه

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ان شاءالله بخير الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال بقولكم وباخذ رايكم مع شغالتي صراحه قهرتني ورفعت ظغطي مشكلته تخلط ملابس زوجي مع بناتي في الغساله كم مره حضرتها ومافيه فايدهحتى زوجي هواشه بقاله اربع شهور وتروح وتبغى تجلس سنه زياده مشكلتي اني موظفه وعندي ولد عمره 11شهرشوفوا هي نظيفه بس فيه بطأ وتحب النوم لاقيتها نايمه في غرفةالغسيل بس تحب ولدي حب مو طبيعي وش رايم اسفرها.ولا خليها خاصة عقب مشاكلهم الكثره ومشكلة الملابس اغسلها انا زوجي يقوب وشوله جايبها
23
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم قد يتحقق
حلم قد يتحقق
نصيحة من اخت سفريها ولا تصدقين انها تحب ولدك ما يحبون احد اعوذ بالله منهم ولحقي نفسك واقلعيها الله يكفيك شرها
أحاسيس مكتومة
أحاسيس مكتومة
نصصصصيحتي سفريها شوفي الخادمه اللي قتلت تالا الششهري رحمها الله وتغمدها بواسع رحمته كانت تحبها وقتلتها ومطولة عندهم بعد

سفررررريها وحافظي على اهل بيتك
Mishael1987
Mishael1987
اهلي عندهم اثيوبيه والله لو تموتينها اللي تبيه بتسويه تموون امي وهي تعلمها مافي فايده ابددد المشكله اذا سوته امي زعلت ولا يغرك انها تحب ولدك انا اشوفها تقطع قلبها لاخوي خلي احد يمسكه او يسويله شي تقطعه ومع ذالك كم مره الاحظها تضربه
sunest
sunest
انا والله حتى بناتي تضربهم قدام عيني بعد وحتى مشكلتها گذابه امي علمتها عن الا سوي الاثيوبيات من قتل قاموا يصيحون وحرام عاد مدري هو تمثيل ولا وش القصة احس اني كرهتها لا المشكلة عند امي واخواتي وكلهم يعانون من نفس المشكله انا والله ساكته عنها لان مضطره ولا راعين نوم وقلت ادب ولا عندهم احترام طيب قول لي وش اقدم خدامه صراحه الاندونسيات ارحم
احلى زيزووو
احلى زيزووو
الله يخليييييكم افتكوو منهم واقلعووهم وش تبغوون فيهم كفايه اللي صار ما تخافون ��������..... اكره الخدم الله لايحوجني لهم .......��������