اخاف ان يصير شي في بنتي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

كيفكم صبايه
اريد اسال
بنتي عمره سنه و7 اشهر ماترضه تاكل واني خايفه عليهه عندكم طريقه تفيدني
جزاكم الله خير
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Secret softness
Secret softness
ياليت عندي اجابة كان أفدتك

بس لو تودينها للدكتوره يكون افضل

يسر الله أمرك
شموع تبكي
شموع تبكي
مثل اختي لما كانت صغيره ولمن الحين عمرها ٤ سنوات ماترضى تاكل
الا اذا هي بغت ، الله يعينك هذا امي متلعوزه وياها وتقول شسوي لها تحاول تعطيها
واذا مابغت تتركها واذا هي جاعت قالت ابي اكل
العود المنثور
العود المنثور
جربي كذا نوع أكل معاها سيريلاك أو مهلبية 
يمكن انتي ما عودتها من صغرها أنها تتذوق الأكل انا بنتي كانت ترفض حتي تذوق بديت ا ذوقها سيريلاك. الأرز واخلطي معاه منقوع التمر وبعدين مهلبية والحين عمرها سنه وشهرين ما تأكل كثير وماتحب الخضار المهروسه / عيال الناس أصغر منها و ماشاء الله يأكلون كل شي وزنهم أكبر / يعني انتي بنتج شكلها من نوعيه بنتي ما تتقبل كل شي اشتري مكينة الطبخ بالبخار وسويلها موز وتفاح يمكن تحبه وعالاقل الفواكه تغذيها
العود المنثور
العود المنثور
جربي كذا نوع أكل معاها سيريلاك أو مهلبية  يمكن انتي ما عودتها من صغرها أنها تتذوق الأكل انا بنتي كانت ترفض حتي تذوق بديت ا ذوقها سيريلاك. الأرز واخلطي معاه منقوع التمر وبعدين مهلبية والحين عمرها سنه وشهرين ما تأكل كثير وماتحب الخضار المهروسه / عيال الناس أصغر منها و ماشاء الله يأكلون كل شي وزنهم أكبر / يعني انتي بنتج شكلها من نوعيه بنتي ما تتقبل كل شي اشتري مكينة الطبخ بالبخار وسويلها موز وتفاح يمكن تحبه وعالاقل الفواكه تغذيها
جربي كذا نوع أكل معاها سيريلاك أو مهلبية  يمكن انتي ما عودتها من صغرها أنها تتذوق الأكل انا بنتي...
صح جربي تعطينها حليب بروجريس بروميس ممتاز يعوضها عن قلة الأكل والله يخليها لج
تقوى القلوب19
تقوى القلوب19
جربي كذا نوع أكل معاها سيريلاك أو مهلبية  يمكن انتي ما عودتها من صغرها أنها تتذوق الأكل انا بنتي كانت ترفض حتي تذوق بديت ا ذوقها سيريلاك. الأرز واخلطي معاه منقوع التمر وبعدين مهلبية والحين عمرها سنه وشهرين ما تأكل كثير وماتحب الخضار المهروسه / عيال الناس أصغر منها و ماشاء الله يأكلون كل شي وزنهم أكبر / يعني انتي بنتج شكلها من نوعيه بنتي ما تتقبل كل شي اشتري مكينة الطبخ بالبخار وسويلها موز وتفاح يمكن تحبه وعالاقل الفواكه تغذيها
جربي كذا نوع أكل معاها سيريلاك أو مهلبية  يمكن انتي ما عودتها من صغرها أنها تتذوق الأكل انا بنتي...
جربي كذا نوع أكل معاها سيريلاك أو مهلبية 
يمكن انتي ما عودتها من صغرها أنها تتذوق الأكل انا بنتي كانت ترفض حتي تذوق بديت ا ذوقها سيريلاك. الأرز واخلطي معاه منقوع التمر وبعدين مهلبية والحين عمرها سنه وشهرين ما تأكل كثير وماتحب الخضار المهروسه / عيال الناس أصغر منها و ماشاء الله يأكلون كل شي وزنهم أكبر / يعني انتي بنتج شكلها من نوعيه بنتي ما تتقبل كل شي اشتري مكينة الطبخ بالبخار وسويلها موز وتفاح يمكن تحبه وعالاقل الفواكه تغذيها[/QUOTEشكرا اختي بس هي تحب الموز والحلويات بس مناحيت الاكل كلشي جربت وياه ومتقبل تاكل حتى هي من كانت عمره6 اشهر احاول اخلط لها موز وتفاح واذوقه بس ميفيد وياه واني هذا الشهر يلا فطمته وخايفه انو يوصلني ذنب من وراهه لان مثل ماتعرفين الطفل امانه عند اهله