MAMAGH

MAMAGH @mamagh

عضوة جديدة

عزايم رمضان اقتراحات

اطباق عالم حواء

كلنا في رمضان في الغالب تكون عندنا عزايم في البيت طبعا الاغلب يحتار بالاطباق اللي راح يقدمها ودي لو كل وحده تقترح ايش الاصناف اللي راح تسويها فيصير هالموضوع مرجع لنا 

انا عني اطباقي راح تكون كالتالي وبما اني من السعوديه ح تكون فيه اطباق مهمه
الفطور الاول راح اخليه تمر وخواضه وقشطه وفول وتميس ومعجنات (بيتزا وسبانخ وكرواسان )  والمقالي (سبموسه وبف ) مع العصائر 
الفطور الثاني جريش وقرصان وشوربه شوفان وصينتين وكريم كراميل وحلي صينيه وسلطه اي نوع 
10
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توتي واااو
توتي واااو
طبعا الشوربه و السمبوسه اي حشوه و الفول هذه من الأساسيات 
و عندك الكنافه و البسبوسه و لقيمات هذه حلا
و الحلا البارد كريم كراميل و مهلبيه و ماسيه 
و الصواني مصقعه و مكرونه بالبشاميل و مكرونه البيتزا و منتو بالفرن و معجنات و ايدام
و طبعا السلطات اي نوع و أكثرها الفتوش و التبوله
و اهم شي القهوه مع التمره و القشطه و المويه على السفره

و اذا اتذكرت حاجه ارجع لكم 😘
جوانا البنت الحلوه
غريبه الفول فيه احد يعتمده في رمضاااان ؟؟؟؟؟ 
بنسبه لي لقيمات وجبنيه وسمبوسه جبن وقطايف والقشطه الطازجه مع الاذان 
بعد الصلاة شوربه بيضا وحمرا وصينيه مكرونه وصينيه المنتو الكذاب وصينيه خضار 
سمبوسه وكبه بطاطس وبف دجاج وجلابينو وبيتزا 
جوانا البنت الحلوه
غريبه الفول فيه احد يعتمده في رمضاااان ؟؟؟؟؟  بنسبه لي لقيمات وجبنيه وسمبوسه جبن وقطايف والقشطه الطازجه مع الاذان  بعد الصلاة شوربه بيضا وحمرا وصينيه مكرونه وصينيه المنتو الكذاب وصينيه خضار  سمبوسه وكبه بطاطس وبف دجاج وجلابينو وبيتزا 
غريبه الفول فيه احد يعتمده في رمضاااان ؟؟؟؟؟  بنسبه لي لقيمات وجبنيه وسمبوسه جبن وقطايف والقشطه...
هذاان جاني احد في رمضان الحمد لله الناس صارت بتعرف ان رمضان شهر الطاعاااات وليس لزيارات 
الزيارات نخليها في العيد
نون النه
نون النه
يابنات احنا بالعراق مختلفين عنكم بأكل رمضان يعني الفطور لازم شوربة وتشريبه يمكن انتم تسمونها (فته )وطبق رز يعني اما كبسه او رز مع مرق الباميه بالاضافه الى اللبن والتمر والعصاير فيمتو وتانك وعصير الليمون الاسود ولازم طبق حلو لقيمات او كاستر وشعريه او بسبوسه او خليه نحل واسحور سمبوسه او كباب او كبه او بيتزا او فطائر.
golden eye
golden eye
احنا عزايمنا في العيد ، رمضان ما نعزم و لا نتعزم ، من اول يوم العيد لسادس يوم عزايم ، بس لو اخوات زوجي جاو زيارة عادية نحط لهم فطور عادي بدون تكلف هما من اهل البيت ،،