اللي ولدوا قيصري او عندها معلومه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله انا بكريه وراح اولد عمليه ووالله اني مقطوعه من شجره فااحتاجكم معاي ولكم الأجر بس حبيت أسألكم اللي ولدت قيصري كيف نفاسها وهل ربطت بطنها بعد الولاده ومتى وباايش ربطت بطنها وهل العمليه تألم مررره وكيف رضعت ولدها وايش حطت على بطنها عشان التشقق . اسفه طولت عليكم لكن وربي قلقانه ووالله لادعي للي تجاوب من كل قلبي🌹🌹
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nona_meshoo
nona_meshoo
وعليكم السلام حبيبتي

الصراحة انا كنت حامل وكان خارج الرحم من سنين والعملية صراحة تعبت منها كثير والألم قوي ثاني يوم لدرجة مااقدر أنام الا لما يعطوني مسكن بالوريد

وما كنت اقدر أقوم من السرير الا بمساعدة خواتي ع هالحال تقريبا أسبوع ونص

اما الباقي ما جربته ،،

الله يقومك بالسلامة حبيبتي وان شاءالله البنات يردون عليك
JOOOD74
JOOOD74
وعليكم السلام اختي امونه لا تخافي بالعكس العمليه جداً بسيطه والمها بعد البنج عادي ومحتمل وتمشين عادي من ثاني يوم لان المشي ممتاز يعافيها بسرعه وما ينفع تربطين بطنك ع قيصريه انتبهي الام وتسبب اللتصاقات واصلا ما ينفع لانها عمليه صعب تضغطين عليها تتعذبين و10 بعد العمليه وما يكون فيك الا العافيه وتتحسني وكل شي يخف بالنسبه للتشققات ما استخدمت شي لانه كذب اللي يقول تروح ممكن فقط تخف مع الايام بس مو تختفي والله يقومك بالسلامه حبيبتي انتي وانا وكل الحوامل بس ممكن. اعرف ايش سبب ولادتك بعمليه
JOOOD74
JOOOD74
وعليكم السلام اختي امونه لا تخافي بالعكس العمليه جداً بسيطه والمها بعد البنج عادي ومحتمل وتمشين عادي من ثاني يوم لان المشي ممتاز يعافيها بسرعه وما ينفع تربطين بطنك ع قيصريه انتبهي الام وتسبب اللتصاقات واصلا ما ينفع لانها عمليه صعب تضغطين عليها تتعذبين و10 بعد العمليه وما يكون فيك الا العافيه وتتحسني وكل شي يخف بالنسبه للتشققات ما استخدمت شي لانه كذب اللي يقول تروح ممكن فقط تخف مع الايام بس مو تختفي والله يقومك بالسلامه حبيبتي انتي وانا وكل الحوامل بس ممكن. اعرف ايش سبب ولادتك بعمليه
وعليكم السلام اختي امونه لا تخافي بالعكس العمليه جداً بسيطه والمها بعد البنج عادي ومحتمل وتمشين...
اقصد 10 ايام بعد العمليه تتحركين وتتحسني افضل وكل شي يخف 
معليش اذا نسيت بعض الكلمات 
ذكريات 2012
ذكريات 2012
حبيبتي لاتخافي ان شالله بعد العمليه باسبوع مافيك الا العافيه اتذكر صديقتي تقول انا قمت بنفسي وبولدي وكانت مصدومه من الكلام الي يقولونه عن الم العمليه
والربط ماااااااااينفع تربطينه انتبهي
انتي جهزي امورك قبل لاتولدي واتغذي كووويس
نصيحه ادعيييي من قلبك ربي يهون عليك ويخفف الالامها ويكون البيبي هادي ومايتعبك
وشلون اسجل
وشلون اسجل
انا والد مرتين قيصري المشي ثم المشي لاتتكاسلي وجعها ثلاث ايام مره لازم مسكن بعدها فيه وجع بس محتمل الي ١٠ ايام وتصيري مافيك الا العافيه الربط مانصحك فيه اضراره اكثر من نفعه ولااحط عليه شي اخاف لان المكان الي جنب العمليه حيل حيل حساس وجلدته سخيفه مره واي شي آّنـــــــْآ حاضره ارسليلي خاص واجاوبك بلي تبين الله يقومك بسلامه انتي والبيبي