تتجسس عليه من فتحه باب غرفتي . وجات عيني في عينها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

كيفكم يابنات ان شاء الله تكونوا بصحه وعافيه وسعاده

يابنات انا اليوم مرة مهمومة ومقهورة وبقلبي كلام مااقدر اخاف انفهم غلط والله قههر

بعطيكم نبذة عني انا متزوجة وساكنه ببيت صغير مع اهل زوجي ولي غرفه والباقي لهم المهم ام زوجي واختها مع بعض غرفتهم جنب غرفتي يابنات ابكي من القهر انا ماني زي المتزوجاات مااقدر البس روبة قصيرة وادخل المطبخ ولا اقدر اتدلع ولا اسوي اي شي لانه عيونهم 24 عليه ايش سويت وين خرجت من وين جايه والله لمن اخرج من غرفتي حتى لو بنص الليل البس قميص طووويل واكمام عشان ابغى اجيب موية او شي لزوجي اخاف اصادفهم واول مااخرج من غرفتي كأني شغاله رابطه راسي عشان لو كنت مسوية شي مع زوجي وغاسلته مايشوفوا لانهم والله يركزوا مقهورة وبمووووت انا عاذرة ام زوجي لانها مريضه وابنها ملزوم بس اختها يابنات اختها فيها كذب بشكل مو طبيعي وغير كذا ساعات لمن اكون جالسه بغرفتي والباب يكون مردود الاقيها تمر وهي تطل من فتحه الباب واسمعها تروح تقول عليه اني جالسه اتفرج تلفزيون طيب ايش دخل اهلها تقهررررني بموتها . والي يكمل على القهر اخواته اربعه يموتو لو شافوني انا وزوجي مع بعض يدخلوا من غير استأذان ويقولوا روح شوف امك اجلس عندها مع انه مو مقصر وهم يجوا من الاسبوع للاسبوع ويروحوا يجروا لازواجهم وانا ممنوع نجلس مع بعض لدرجه مرة وبنتي صغيرة كانت نايمه في حضن ابوها واخواته جالسين ياكلوا بغرفه يقولوا لي صحيه يروح ينام عند امه !!! طيب وانتو طول بعرض ماهي امكم كمان لا حد يقولي بر وامه وماادري ايش نحنا نخاف الله انا ماجبت سيرة امه انا اتكلم عن اسلوبهم انه مو معتبرينه رجال متزوج ولنا حق فيه شي يقهر ياما نمت وانا ابكي وقلبي يوجعني على حالي انا صرت اقفل باب غرفتي دايما دايما لان الاخت عينها تدخل لجوه فصرت ساعات اتعمد لمن اخليها تجي تمر من عند الباب اقوم ارزعه في وجهها عشان تفهم وتبطل قله حياء وهي والله لاحياه لمن تنادي ولمن اجي خارجه من المطبخ وبدخل غرفتي المطبخ مواجه لغرفتهم صارت تجيب كرسي وتقعد مقابله الباب بتشوف ايش نسوي ولمن اجيب صحن عينها عليه ماتنزلها وانا كنت استحي دحين امشي وانا حاطه عيني في عينها ولا تنزل عينها!!!بتشوف ايش جوه الصحن الي ماسكاه هذا غير لمن تمسك بنتي تقلها وين رحتو بابا ايش قال لماما؟!! شي مو طبيعي ساعات افكر اقتلها واخلص منها وبالرغم من ذا كله ترى مااطول لساني ولا ارد اطنش بس قلبي يأكلني ابغى ابرد حرتي انا ايش ذنبي ياناس ترى مستحيل نخرج مالهم حد ولب المشكله انه اليوم زوجي ركز اني كل شوية اقفل الباب قلي ليه تقفلي الباب قلت له حره غرفتي وانا حره قام طل فيه بنص عين قلت له مو عاجبك اطلع روح غرفه ثانيه قلت له انا لمن اروح غرفه ثانيه ونقعد فيها يجلسوا يخاصموا انه وسخناها تقوم تقفل وانا بالله مايحق لي اقفل باب عشان اخذ راحتي والبس !كيف افهم الي عندي نفسي اتطلق اليوم قبل بكرة بس بنتي متعلقه بابوها وهو من الاهل وحصلت حاله طلاق بين اهلنا وتقاطعوا لسنين وانا ماابغى اشتت حد بس بنفس الوقت مو قادره انا الموت ارحم من عيشتي ساعات اتمنى اصحى الاقي نفسي ببيت اهلي ولسه ماتزوجت كان ارحم الف مرة والله يابنات ماعندي شي اسمه خصوصية يمكن باقي العلاقه الحميمه ماشافوها شي يقهر كل بنات الي اعرفهم اتزوجوا ومرتاحين وحركات وخرجات وتمشيات وانا باول خرجه ليه اخواته وقفوا على الباب وقالو خذ امك معاك لكن حسبهم رب السماء ولو اطلقت وين اروح ابوي منفصل عن أمي وكل واحد عايش حياته وانا احب زوجي بس حياته لا
78
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

R0mAnCe DrEaMs
R0mAnCe DrEaMs
حطي فبالك ان البيت المستقل حق من حقوقك
لازم تطالبي زوجك فيه صراحه حالتك مرره صعبه الله يعينك
نونه العسوله^_
نونه العسوله^_
حبيبتي تعاملي معهم بحق يعني ليش لمن تتروشين ماتبيني وتخافي ليش عامله حرام لا أخذي راحتك والبسي الي تبيه وتكشخي بلبس ساتر ...بالعكس انا افرح لو جلسوة عندي خواته او امه  عشان اظهرلهم لبسي وعنايتي ...كونه مافي احد غير امه واخته بالعكس اظهري عنايتك بنفسك وكوني ع طبيعتك ولا تظلميهم بس خوذي حقك ..خلي روحك مرحه وخذي حقك وردي الكلمه وانتي تضحكين..و عيني ع بر أمه ..حسسي انك مهتمه بأمه اكثر منه.. 
أسوم24
أسوم24
الله يعينك حبيبتي..

طيب ليش ماتقترحين على زوجك لو ماديته تسمح تبنون فوقهم دور ثاني كم غرفه ومطبخ لكم او بالحوش ملحق صغير فيه كل شي عشان ماتظطري تخالطيهم كثير...

عشان تستقلون عنهم وبنفس الوقت زوجك يكون عندهم ما ابعد عنهم لانه على كلامك مايقدر يخليهم
فراولة2004
فراولة2004
حبيبتي مصيرها تفرج بس لازم تطالبي بحقوقك يوم بالأسبوع لك انتي وزوجك وبنتك فقط تخرجوا وتتمشوا هذا من حقكم وبالنسبه لأختها الملقوفه لازم تحط حد لها مالها علاقه فيك وإنتي عيشي حياتك لاتقولي يطالعولي خليهم بالطقاق لاتربطي شعرك ولا شي عادي البسي اللي يستر عورتك وامشي بالبيت براحتك واحتسبي الأجر عند الله صدقيني ليجئ يوم ترتاحي فيه من كل شي فرج الله قريب وانا اختك استغفري طول الوقت وأختها هذي اذا بسن زواج حاولي تسعي لها في زواجه ترتاحي منها
قلاس
قلاس
الله يعين اكثري استغفاااااااااااااااااااااااار وربي راح تشوفين العجب حاولي يكون عندك في الغرفة ركن خاص فيك مثل مكتبة لاب توب قصص حاولي يكون عندك في الغرفة كوفي وغلاية المواية وثلاجة صغيرة اكثري من صلاة الوتر وادعي ربك والله راح تتغير حياتك للاحس ولاتفكيرين في الانفصال احذري ياختي ترها ايام وتعدي شوفي امهتنا اول عايشين مع الاهل والحين الحمد لله كل وحده في فيلاه لا تخربين حياتك وتشوفين الاشياء السلبية حاولي يكون تفكيرك ايجابي وشوفي الاشياء الحلوة في حياتك لاتنسين الدعاء اقعدي فترة عند اهلك ولم تطلعين من عند اهلك اطلعي مع زوجك ولم تشبعون من الطلعة ارجعي لغرفتك الله ييسر امرك ويفرج همك