رؤيــآ

رؤيــآ @roya_15

عضوة جديدة

اشتقتي لبيت اهلك بعد الزواج ؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..

الحين بعض الاهل يكونون عصبيين ومايخلون البنت تطلع كثير واذا طلعت يذلونها ع الطلعه ، وممنوع تروح وتجي لصديقاتها ..
والام تكون عصبيه ودايما كلام جارح واسلوبها جاف او العكس
وسبحان الله تتزوج البنت ويجي زوج يعوضها او ينكد عليها زياده
انا سؤالي للي مرتاحه ومستقره مع زوجها ..
تشتاقين لبيت اهلك ولا لا ؟ وعند اول مشكله تتمنين انك ماتزوجتي ولا عادي ؟
27
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فارسه لاتهاب الغدر
اوووووه مهما كااااان اهلك مسوين معك

سبحان الله يجيك حنين لبيت اهلك وحتى طبخ امك تحسي له طعم غير حتى لو تجربي افخم الفنادق..

اشتقت حتى لشارعهم..والناس اللي تمشي بعد مدري وش دخلهم بس احسهم من ريحة اهلي لانهم نفس مدينة اهلي والا انا سكنت بعيد عنهم بس اجيهم ماطوول ماااشاءالله..

المهم بيت الاهل مهما كان فيه مووااااقف يكفي انك تبكي ليلة زواجك على اهلك...

ويالحبيبه الوحده مو من اول مشكله تتمنى ماخذة زوجها لا سلامات ...لان كل زواج لازم فيه مشاكل سواء تافهه والا قويه لان كلن يجهل الثاني وعيشه جديده يعني بعدين يتأقلمووو ماشاءالله..

الله يوفق الجمييييييييييع ياااااارب
فخامة أسمه تكفيني
مهما بعدت وتزوجت وخلفت لازلت اشتاق لذاك البيت .. وزواياه واثاثه وغرفه لايمكن تمر بذاكرتي مر الكرام ليومي هذا لاتذكرته اتنهد بعمق
امجآد
امجآد
الحمدلله انا بعد الزواج اموري شبه مستقره وقبل اتزوج بس مضاربات مع اخواني ومررا طفش مانطلع كثير ونسافر. بعد الزواج سكنت في بريطانيا رحت افخم الاماكن وقبل اتزوج كنت اقول لامي لو تزوجت بسحب عليكم وماراح اشتاقلكم بس والله اني ابكككي بعض الاحيان اتمنى اني ماتزوجت واني للحين باقي في بيت اهلي .. مافي مثل بيت الاهل والجلسه مع امك وابوك حتى لو طبعهم مو على مزاجك ،. المسؤوليه صعبه حيل صعبه :(
دلوعة زيزو
دلوعة زيزو
اااكييييييد مليووووون في الميه احن لبيت اهلي واصلا اقوله بيتنا
كل شي كل شي فيه له ذكريات حلوة
بيت اهلي في عيوني يسووووا احلى مكان في العالم
يعني عايدي عندي اكنسل تمشيه بمقابل اروح بيت اهلي ههههههههه مع انو قريب مني بس كييدا احبووو
أنا ندمانه
أنا ندمانه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وانا نفسه بالضبط

الله لا يحرمنا من اهالينااااا يااارب ويخليهم لنا يارب