Deemii

Deemii @deemii

عضوة جديدة

مقهوره على ايامي اللي صدقته فيها وطلع كذاب

الأسرة والمجتمع

الله يسعد ايامكم بنات..
والله مدري كيف ابدأ ومن وين ابدا..
انا متزوجه لي تقريباً 8 سنوات.. خلالها كنت اكتشف مكالمات وصور ومواقع واواجه زوجه وللاسف ماكان يعترف ب اخطاءه وكان يرميها على اصحابه وكنت اصدق واشك بنفس الوقت..
اصدق لان ماعندي خيار ثاني يحلف وماشاء الله عليه عنده اسلوب اقناع يخليني احس اني ظلمته كثير..
لا اخفيكم زوجي جاف عاطفياً معاي وشخصيته معاي رسميه وكان جافي جداً ودخلت السنوات الاخيره ولا زلت اعاني من قلة ثقه بنفسي والاكثر منها اني احتاج كمية عاطفه كبيره..
مرت علي ايام ابكي فيها احسه بعيد عني واني تزوجت عشان بس يكون عندي اطفال وان مو من حقي كأي وحده اعيش مشاعر الحب والشوق..
في بدايه زواجنا كنت عمياء عن كل شي بس يقول لي ماسويت اصدق..
بس من كثر ماتتكرر المواقف صرت اصدقه عشان هو يبي اصدقه وعشاني ابي اصدقه مابي انصدم فيه لكن لازال يبقى فيني جزء من الشك انه مستحيل يكون صادق ..
عجزت ارتاح نفسياً وكل مره تفكيري بالطلاق يزيد واخاف اكون ظالمته..
إلى قبل يومين :(
انا قد اخذت عهد ع نفسي ما افتش جواله عشان ما اتعب.. لكن لاني ماشوف منه اي مشاعر صرت احتاج اعرف ارسي على بر يا انه يبيني ويشبعني يا اروح اشوف حياتي..
حرام ادفن نفسي معاه وانا متاكده لو اني عند غيره كان شالني فوق عينه..
فتحت جواله وانصدمت انه كان يعرف وحده قبل الزواج واستمر معاها بعد الزواج بسنه.. هذا اللي عرفته من خلال الصور اللي بجهازه لكن مادري اذا هو مستمر إلى الان او خلاص..
انا مقهوره على ايامي اللي عشتها تحت ضغط الشك وتصديقه وانهزت ثقتي بنفسي ودموعي والايام اللي اهلكني التفكير فيها وهو مو داري عني منشغل بغيري وابسط شي يسويه اذا واجهته يحلف وانا اضطر اصدقه واضحك على حالي..
انا ألحين مشغوله ب دراسه هذي اخر سنه لي.. وتوترت زياده لما عرفت عن هالوحده اللي يكلمها
افكر اكلمه بس ابي امسك شهادتي بيدي بعدين افتح معاه الموضوع...
انتم ش تنصحوني اكمل معاه على اني ماعرف شي وكيف اتغاضى عن هالاشياء واتجاهل احساسي بالحاجه ل شخص يحتويني؟
انا مابي اضعف بيوم من الايام ابي اقوى فيه لكن للاسف :(
احتاجكم الله يسعدكم دلوني
خصوصاً اللي مروا ب خيانه ..
هل اتكلم معاه واصارحه باللي احسه مع الاخذ بعين الاعتبار انه ممكن ياخذ نفس اسلوب كل مره ويقلبها علي وليش افتش ويحلف ان ماله اي علاقه واضطر اسكت وما استفيد شي غير اني اكبر الفجوه بينا؟
او اني اسكت واطلب من ربي يغيره وفي هالحاله فيدوني كيف اتخلص من الاحساس بالحاجه للاشباع العاطفي :(
ماني قادره اعيش بدون حب واحساس حلو ومستعده اتحمل تبعات الطلاق ولا اقعد مع شخص معيشني معاه بس عشان اطفال وبيت :(
كلامي ملخبط بس من قو الصدمه ومن قهري على ايامي اللي صدقته فيها وطلع كذاب
وتكفون اللي شايفه العاطفه وشعور الحب شي مو مستاهل النقاش تكتفي بالدعاء لي ان الله يقسي قلبي ويكون عندي شخص عادي وما احتاج لا له ولا لغيره..
انا الحين اشوف كل حياتي مبنيه على كذب وتسليك بس عشان يستمر هالزواج :(
23
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورده بدرخان
ورده بدرخان
الله المستعان
الله يفرجها عليك
لي عود
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
الله يفرج همك
ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
الله يفرج همك
المرأة حساسة بطبعها وبحاجة لعاطفة وحب وكلام جميل هي غريزة ما حدا بينكرها
بس بنفس الوقت الطلاق بيكسر اطفالك وبيشتتهم يعني بدك تقارني بين الحب وبين اطفالك ايا اهم بالنسبة الك
انا كأم اكيد بختار اطفالي
ادعي الله يربط ع قلبك ويصبرك بس نصيحة ما تفتحي الموضوع لزوجك لان هيك ممكن يطلع منها متل العادة
ما تنسي تكرري الاية ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة أعين لنا واجعلنا للمتقين اماما

والله يصبرك ويفرج عنك يا رب
[Faith]
[Faith]
في حريم جافات وماهمهم زوج اهم شي اطفالهم ،
يعني ممكن تعيش مع اسوأ شخص علشان عيالها ، وخلاص تنساه وماتتاثر شخصيتها وتعاملها مع اطفالها والناس وعايشه بالطول والعرض ،

اهم شي عيالها في حضنها ومع ابوهم ،

وفي نوعيه تعيش وتضغط على نفسها ، والنتيجه تفرغ في اولادها قهرها لانها عايشه معاه بسببهم ، وتجيها امراض نفسيه وتتعب ،

وفي اللي تعيش مع زوج خاين بس كريم واهم شي عندها الفلوس والاستقرار ،،

اللي ينطبق علي واللي اقدر استحمله واتعايش معاه ماينطبق عليك او على فلانه ،

انتي وش هدفك ؟ كيف تشوفين نفسك بعد عسر سنوات ،،

لا تتهوري في قرارك وتاخذيه بتسرع ، اللي خلاك تتغاضين 8 سنين وانتي عارفه كذبه يخليك تاخذين وقت كبير في اتخاذ هالقرار المصيري لان تبعاته كثير وتأثيره رح يمتد موبس عليك على اطفالك بعد ،،

لاتاخذين قرار الا وانتي مقتنعه وحاسه 100% انك مرتاحه لهالقرار ورح تعيشين مو شرط بسعاده بس ع الاقل باقتناع ،،

واستخيري قبل كل خطوه واسألي الله يلهمك الصواب ويخليك تتخذين القرار الافضل لك ولاطفالك ،،

الله يفرج همك ،،
الوردة الناطقة
الوردة الناطقة
في حريم جافات وماهمهم زوج اهم شي اطفالهم ، يعني ممكن تعيش مع اسوأ شخص علشان عيالها ، وخلاص تنساه وماتتاثر شخصيتها وتعاملها مع اطفالها والناس وعايشه بالطول والعرض ، اهم شي عيالها في حضنها ومع ابوهم ، وفي نوعيه تعيش وتضغط على نفسها ، والنتيجه تفرغ في اولادها قهرها لانها عايشه معاه بسببهم ، وتجيها امراض نفسيه وتتعب ، وفي اللي تعيش مع زوج خاين بس كريم واهم شي عندها الفلوس والاستقرار ،، اللي ينطبق علي واللي اقدر استحمله واتعايش معاه ماينطبق عليك او على فلانه ، انتي وش هدفك ؟ كيف تشوفين نفسك بعد عسر سنوات ،، لا تتهوري في قرارك وتاخذيه بتسرع ، اللي خلاك تتغاضين 8 سنين وانتي عارفه كذبه يخليك تاخذين وقت كبير في اتخاذ هالقرار المصيري لان تبعاته كثير وتأثيره رح يمتد موبس عليك على اطفالك بعد ،، لاتاخذين قرار الا وانتي مقتنعه وحاسه 100% انك مرتاحه لهالقرار ورح تعيشين مو شرط بسعاده بس ع الاقل باقتناع ،، واستخيري قبل كل خطوه واسألي الله يلهمك الصواب ويخليك تتخذين القرار الافضل لك ولاطفالك ،، الله يفرج همك ،،
في حريم جافات وماهمهم زوج اهم شي اطفالهم ، يعني ممكن تعيش مع اسوأ شخص علشان عيالها ، وخلاص تنساه...