روح القصيم~
روح القصيم~
اذا تعانين من المسامات ابعدي عن تعريض بشرتك للبخار و لاتستخدمي اي كريمات ثقيله او زبدات على المسامات لازم تاخذي لوشن طبي و خفيف و يكون بعد تنظيف الوجه بغسولك اليومي ..

انصحك ف مجموعه من ناو بالعسل و فيتامين سي عبارة عن غسول يومي + مقشر خفيف يومي ..
ممتازة جدا للمسامات و البشرة الدهنيه والمختلطه ..

الرؤوس السوداء استخدمي اللصقات اذا خفيفه واذا قويه وواضحه الحلاوة افضل لك ..

بالنسبه لكريم توحيد وتفتيح افضل شي كريم الفا بلس طبي لكن ابدي بالمناطق الغامقه حتى تتوحد مع الفاتحه ويبدا مفعوله تدريجي من الاسبوع الثاني و يعالج اثار الحروق الخفيفه و اثار الحبوب و بعد 3 شهور وقفي الكريم بالتدريج عشان تحافظي على النتيجه ..
روح القصيم~
روح القصيم~
يآبنات تدرون إني مآرطب بشرتي بعد التقشير لأني للحين ماعرف كريم ينفع للبشرة الدهنية ..#
يآبنات تدرون إني مآرطب بشرتي بعد التقشير لأني للحين ماعرف كريم ينفع للبشرة الدهنية ..#
البشرة الدهنيه تزيد مع الكريمات هي تحتاج فقط لوشن .. انا بشرتي زيك
جنة وحسين
جنة وحسين
استعملي فيتامين Eالسائل كل يوم صباحا ومساءا ادعيلي ربي يسخر لي زوجي ويهديه
عالمي قمه
عالمي قمه
اهلين
استخدمي كريم لوريال النهار وغسول من نفس الشركه
انا استخدمه وفيه مسام ولوني ماهو متوحد ولوني اصفر هذا قبل الاستخدام في البدايه تحسي بحراره اول اسبوع لاتحطيه وتروحي تطبخي واغسلي بالغسول قبل ماتحطي الكريم عشان تشوفي النتيجه سريع الان المسام خف عن اول والروس السوداء بعد خفت سار وجهي منور بس فيه اماكن عندي لسى ماتوحدت انصحك به واقري عنه وتوكلي ع الله
صفااء'
صفااء'
الحبوب عندي لك علاج فعااال وممتاز وراح يشيلها ميه في الميه ان شالله ....اسمه دلاسين لوشن في اي صيدليه ب30ريال تحطينه على قطنه ومره الصبح ومره المسا ولا تتعرضين للشمس بعد ماتحطينه ......رائع كلنا جربناه انا وخواتي وبنات عمي وبنات خواتي ونتائجه ماشالله رائعه ...وابتعدي عن الدهون والمقالي والشوكلاتات ..