بطووطه

بطووطه @btooth

عضوة فعالة

المسك والمنطقه الحساسه

العناية بالبشرة

سلاااااااااااااااااااااااااام
بياحريم من جربت مسك الحجر للمنطقه الحساسه
هل منه ضرر
ماهو حار على المنطقه
هل يسبب التهاب لانه عطري
وكيف طريقة التنظيف
ارجو الرد على جميع اسئلتي
ولكم دعوه بظهر الغيب
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(مهاوي)
(مهاوي)
وعليكم السلام والرحمة...
انا جربته...مرررررررررة خطير...ويجنن ويخلي ريحة المنطقة حلوة وريحة نظافة...وتطول بعد يعني تقعد الريحة يوم كامل...
ولا يسبب حساسية ولا التهاب ولا احمرار ولا شي..
بس جيبي نوع كويس...انا اخذته من عبد الصمد القرشي...علبة طويلة فيها 12 حبة... اخذت حبتين ب 20 ريال قلت ابجربه اول...
وطبعا مو على طول تستخدمينه...لا...كسريه او ابشريه بعدين انقعيه في موية وخليه في علبه...بعدين غسلي المنطقة بالغسول الخاص فيها...وخوذي منديل وبلليه بموية المسك وحطيها على المنطفة...ولا تغسلينها بعدها...
ان شاء الله ما اكون طولت عليك...........:)
hlahla
hlahla
وعليكم السلام والرحمة... انا جربته...مرررررررررة خطير...ويجنن ويخلي ريحة المنطقة حلوة وريحة نظافة...وتطول بعد يعني تقعد الريحة يوم كامل... ولا يسبب حساسية ولا التهاب ولا احمرار ولا شي.. بس جيبي نوع كويس...انا اخذته من عبد الصمد القرشي...علبة طويلة فيها 12 حبة... اخذت حبتين ب 20 ريال قلت ابجربه اول... وطبعا مو على طول تستخدمينه...لا...كسريه او ابشريه بعدين انقعيه في موية وخليه في علبه...بعدين غسلي المنطقة بالغسول الخاص فيها...وخوذي منديل وبلليه بموية المسك وحطيها على المنطفة...ولا تغسلينها بعدها... ان شاء الله ما اكون طولت عليك...........:)
وعليكم السلام والرحمة... انا جربته...مرررررررررة خطير...ويجنن ويخلي ريحة المنطقة حلوة وريحة...
تقدرين تستخدمينه من غير ماتبشرينه جيبي قطعة قماش بليليها بالماي بعدين امسحيها على حجر المسك واتنظفي بها يعطي نفس النتيجه:26:
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
انا جررررررربته خطييييييييييير من عبدالصمد القرشي المكعب الواحد بـ 10 ريال بس
لايفووووووووووووتك
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
انا جررررررربته خطييييييييييير من عبدالصمد القرشي المكعب الواحد بـ 10 ريال بس
لايفووووووووووووتك
·!¦[· منى ·]¦!·
·!¦[· منى ·]¦!·
انتبهي
لاتاخذين الا الاصلي الحجر