بنت الكويت
بنت الكويت
ماشالله ماشالله عيني عليكم بارده يا بنات

انا صار لازم احفظ هالموضوع لزيارات الفطور لانه بصراحه كل اكله الذ من الثانيه

وحبيبتي ام عبدالله تسلمين لي حبيبتي وانا كلي تحت امرج من العين هذي لي العين هذي...وانا اللي اشكرج على المداخله كفيتي ووفيتي:19: :19: :19:
nina
nina
اختي sweetلا تفكري كتير بالطبخ بس حاولي ان تنبسطي معاهم والله سندويش جبنة مع الحبايب يم يم وعلى فكرة فيك تعملي الحمص والمتبل من فترة وتحطيهم بالتلاجة وفي كتير اشياء جاهزة متل المفن او الكيك مع فنجان نسكافيه اممممممم وبتعريفي انا عندي طريقة قهوة انا
متاكدة مارح يطلبوا غيرها رح اكتبها في قسم المشروبات
موفقة يارب ادا بتريدي مساعدة ترى احنا جيران بس قولي خطوتين
بكون عندك bye bye ok
:22: :22: be happy
alondra
alondra
السلام عليكم خواتي
تسلمين يا اخت الوندرا على التشجيع ويا رب ربنا يوفقك وبادن الله ان تدكرت شيء اخبرك لا اعلم اظن انك تعلمين الزهره المقليه بالبيض مع الطحين هي لذيذه جدا ايضا
حيث تسلق الزهره لكن لا تدعيها تستوي لدرجه كبيره لانك سوف تقليها وضعي كمون وقليل من الملح على ماء السلق
الان صفي الزهره من ماء السلق
واخلطي بيض حسب الكميه التي تحتاجينها والتي تتناسب مع الزهره
اخلطي البيض مع طحين حتى تصبح عندك عجينه لا هي سميكه جدا ولا خفيفه جدا وملحيها وبهريهاوضعي القليل من الكركم والكاري وغطسي الزهره بها واقليها بزيت متوسط الحراره حتى تحمر ويكون منظرها جميل جدا بالصحن محمره وساخنه تاكل بالخبز انا اعملها احيان كثيره صباح الجمعه للعائله .
كما هنا الجبنه البيضاء نقليها بعد نقعها لتخفيف ملوحتها بزيت زيتون
لازم يكون زيت زيتون نقليها به الى ان تتحمر على الجهتين و صحتين وهنا يا رب:33: :33: :33:
alondra
alondra
اسفه اختي الغاليه sweet
انا اقصد اقول تسلمين اخت sweet
بس باين ما انتبهت وكتبت اسمي:21: :p بالخطا سامحيني اختي والله انا في قمة الاحراج
sweet
sweet
عزيزتي nina مشكورة كثير على المساعدة والله انكم بنات طيبات كثير ما شاء الله عليكم .
اختي alondra شكرا لك لمجهودك الطيب وما فيه داعي للاحراج كل حد يغلط وان شاء الله اشوف طريقة القهوة.