عسوله
عسوله
هلا نهر الافراح .... لا للاحزان بعد اليوم :)

حبيبتى لا تشيلين هم انا عندى نفس المشكله واهم شئ انك تتأكدين انه مافى تكيس بالمبايض لان الاعراض اللى عندك تشبه اعراض التكيس وممكن تتاكدين عن طريق عمل Aultra Sound وهى نوع من انواع الاشعه المضمونه باذن الله انها تبين هالشئ..وعشان كذه لازم تتابعين الحاله مع أخصائيه نساء وولاده ..

واذا الاشعه بينت انه مافى تكيس نروح للاحتمال الثانى وهو الهرمونات وهو الاحتمال اللى اتوقعه انه صحيح لان عندك زياده بالوزن وهالشئ يخلى عدم توازن بين الهرمون الانثوى والذكرى يعنى يخلى الهرمون الذكرى يزيد شوى والحبوب هى اللى تنظمه وبالتالى تنظم الدوره .. معناها الحل هو تنزيل الوزن لان الوزن هو اللى يخربط الهرمونات وانا اعانى من نفس الشئ وبمجرد تنزيل الوزن راح يصير كل شئ اوكى باذن الله....

بالنسبه للحمل لا تخافين لان اذا المشكله هرمونات ممكن تنحل... واولا واخيرا المسأله هذه بيدالله وكل شئ مقدر ومكتوب بس انت خليك متفائله وخلى املك واتكالك على الله وغالبا المشاكل هذه تخف بعد الزواج وتنتهى بولادة اول طفل انشاءالله

اهم شئ لا احزان بعد اليوم :)

تحياتى ... عسوله
نهر الاحزان
نهر الاحزان
هلا اخت عسوله كل عام وانت بخير فديتج والله ما تقصرين على هاى المعلومه بس انت خوفيتنى لهاى الدرجه تكيس المابيض خطيره ياريتج توضحين لى عن تكيس المابيض وبعدين عسوله انا كتبت اسم الحبوب اللى كنت استخدمها شو رايج فيها ولا ما تعرفنها اتريا ردج واسمحيلى بتعبج ويايى00

مشكوره اخت fofoeyes على التوضيح وكل عام وانتى بخير
عسوله
عسوله
هلا والله نهر الاحزان....
شوفى حبيبتى التكيس بحد ذاته مو خطير لان الطب تقدم وفى له حلول اذا كان التكيس كبير وظهر بالاشعه ممكن ينشال بعمله بسيطه واعرف وحده سوت العمليه كذا مره قبل لا تتزوج والحين عندها طفلين .. اما اذا كان بسيط فالادويه كفايه وعادة الادويه تكون حبوب منع الحمل لانها عباره عن هرمونات وعلاج التكيس هى حبوب الهرمونات عموما انت راجعى المستشفى وتاكدى بالاشعه ...

بالنسبه للحبوب انا ما اعرفها بس غالبا هى حبوب منع حمل دام استخدامها 21 يوم

وانا مثل ما قلت لك عندي نفس المشكله والحمدالله مانى شايله هم :) عشان كذه حبيبتى لا تخافين ولاشئ كل مرض وله علاج باذن الله اهم شئ عدم الاهمال وتخفيف الوزن ..

اذا تحبين تشاركين معانا برجيم انا والبنات زورينا بقسم الرجيم على هالرابط... وترانا بنبدأ بكره باذن الله :08:

رابط الرجيم هنا

اى سؤال انا بالخدمه وما تشوفين شر انشاءالله..

تحياتى .... عسوله
عسوله
عسوله
معليش نسيت اقولك انتى والبنات كل عام وانتم بألف خير انشاءالله ... الله يعيده عليكم بالصحه والعافيه

:)

عسوله
almas7775
almas7775
اختي لازم تروحين للدكتور وهو افضل منا في الحل لانه راح يعرف وش فيك بضبط واضمن واحسن وربي ودي اقول وش عندي لك بس ماحب اورطك بالكلام الافضل الدكتوررررررررررررررررررررر وبس