قااااهرني ظهري ايش اسوي فيه الجسم كله ابيض الا ظهري

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا الموضوع واضح من العنوان ظهرييييي تعبت وانا كللل يوم ادهنه بكريمات التفتيح ولا في فايده كل جسمي مفتح الا ظهري مو راضي يفتح ابدا مع انه صارلي تقريبا سنه وانا مواظبه على خلطات التفتيح الكركم والفازلين والفكس وغيره كثيييير من الخلطات لجسمي
وجهي وايديني صارت تلللق من البيااض الحمد الله لكن المشكله الحين ظهري صار بااين سماره خصوصا بعد مافتح باقي جسمي يعني الي يشوف ظهري ويشوف باقي جسمي ينصدم صدمه قوووويه والقهر ان فساتين السهره الي عندي اغلبها باين من الظهر شوي يعني الكللل راح يلاحظ الفرق والله تعبت ياريت يابنات الي عندها نفس معاناتي وانحلت تفيدني لاني تعبت :09:
21
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لموو
ام لموو
معقوله عشر بنات دخلو وحد عنده فكره
رواز
رواز
والله تقولين تتكلمين عني مدري وش اسوي والمشكله فستاني حق الزواج راح يبان ظهري من فوق
بس تعرفين انا بروح لدكتورة جلدية واتمنى انها تفيييييدني يارب وانتي بعد روحي عاااادي
وفي حاجه بجربهااااااا قبل مااروح خلطة البطاطس والحليب لانها ترجع لون البشره وعن تجربه بااماكن ثانيه انك تسلقين حبتين بطاطس وتجيبين علبة حليب سائل صغيره وتهرسين البطاطس بعد تقشيرها وتخلطين عليها ثلاث ارباع الحليب وحركيها وحطيها لمدة ساعه وان شاء الله يارب تفيدك
أمورة السعوديه
حبيبتي كريم الجليسوليد مع الليمون اخلطيهم بكميات متساويه و حطي نص فنجال زيت اللوز المر

ونص فنجال زيت الجلسرين و ادهني ظهرك وو خليه ساعه و بعدين تروشي خياااااااااااااال

انا اخته من الأخت معلمه والله روعه عالخلطه صارت اساسيه عندي ما استغني عنها
شايفه حالها
شايفه حالها
الظهر كله اسمر والا بقع
انا عندي بقع واثار حبوب سابقه وسويت تقشير
##ريانة العود##
الله يعين :26:..