محتاره في امري
DO0OMH DO0OMH :
حببيتي الواحد ما يياس من رحمة الله وكم وحده سوو لها اشعه وقالو بنت وبعد كم شهر سسو اشعه وقالو ولد بالعكس انتي تطلبين من ربك يرزقك ولد وربك قادر على كل شي ادعي يا اختي مال الوحده الا ربها ادعيه واطلبيه وان شاء الله تصير الاشعه غلط وربي يرزقك باحسن ولد بالدنيا
حببيتي الواحد ما يياس من رحمة الله وكم وحده سوو لها اشعه وقالو بنت وبعد كم شهر سسو اشعه...
مشكوره لردك ياقلبي وانا والله يوم ادعي واستغفر ارتاااااااااااااااااح مو بس علشان نية الولد لا
ارتاح وتجيني طمئنينه عجيبه واحس اني لي رب ابكي له واتضرع له واشكي كل همومي له واحس بتفائل وأمل بكل شي مو بس بموضوع الخلفه حنا بحاجة ربنا بكل شي
العلهوبه ثفنا
يااااااااااااربي يفرحك باللي نفسك فيه يامجيب الدعاء
يااااااااااربي ارزقني وارزق اخواتي الذريه الصالحه
ياااااااااربي انك تعلم انا محتاجين رحمتك وعفوك ورزقك ومالنا غيرك يارزاق ياكريم
أنا مين؟
أنا مين؟
الله يقومك بالسلامه ويرزقك الذريه الصالحه
محتاره في امري
الله يرزقك ويزرق كل من يتمنى الولد الصالح البار يارب وكل من يقول اميييييييييين بس كم عندك من بنت؟؟؟؟
الله يرزقك ويزرق كل من يتمنى الولد الصالح البار يارب وكل من يقول اميييييييييين بس كم عندك من...
الحمدلله عندي خير من الله
والله بناتي زي الفراشات حواليني بالبيت احبهم واموت فيهم وانا عن نفسي افضل أميل للبنات وابوهم يحبهم ويدلعهم اكثر مني ومبسوط بالبنوته الجايه وقاعد يدور لها اسم
بس انا ودي اجيبله الولد الي يسعده ويكون خوي له وسند بكل مكان مابيه يحس معاي بنقص خصوصا ان الي تزوجو معاي ماشالله الحين عيالهم رجال اشوفهم مخاوين ابائهم
انا ماقول السعاده بالولد ولا البنت يأخواتي انا عارفه ان السعاده بالقناعه والرضا
بس ودي بالي يسعد زوجي ويكون سند لنا في كبرنا
وربك قال (( وليس الذكر كالأنثى ))
والله يصلحهم اجمعين
متعلقه بالاسهم
يااااااااااااااااارب يارزقك بالولد الصالح بس كم عندك من بنت ؟؟؟؟؟