مايدمي ويقطع القلـــــــــــــــــــب

ملتقى الإيمان

اخواتي حبيت اطرح قصتي مع موضوووع من زمااااااااااااااااااااااان مضايقني.....
زمان كانت فيه مدرسه عندنا كانت تقول ان فيه امريكيه اسلمت وبعد اسلامها جت السعوديه فندهشت مما راته فسالتها احد الاخوات وش رايك في بلاد الاسلام فقالت (انني رايت مسلمين ولم ارى اسلام )قصدها انهم غير الصوره الي اخذتها عن المسلمين قبل تدرون ان معهاا حق .
((قصتي )) انا تاكد بعد مثلها وللاسف ..انا تعبت بالليل الساعه 4 صباح ورحت المستشفى قبل ماطلع من المستشفى بدقايق اذن الفجرخلاصت وطلعنا المستشفى بعيد اشوى عن البيت بين ماحنا نمشي المساجد كلها فاتحه طبعا لصلات وقف زوجي يصلى عشان ماتفوته الصلات ,,,,,,,,, تدرون يابنات كم واحد صلى مع زوجي في المسجد اثنان فقط لاغير غير الامام هذي وهي البردين واجرها عضيم اجل وش حال الصلاوات الثانيه موهذي المشكله مشينا المساجد كلها نمرها نلاقي اربعه ,سبعه تقريبن ...مشينا وانا مندهشه يوم جينا حول البيت فاتح الخباز والله يابنات انه زحمه عليه .الله اكبر يطلبون الدنبا والله ثم والله اني مرضت للي شفته الحين صلات اثنين والى ثلاته يصلون عن الحي كله والخباز الحي كله جاي لمه اااااه ورب الكعبه قعدت اصيح وين الناس وين المسلمين ليه محد يصلي معقوله شي صار عادي عندنا بس فعلا صدق صفوه الخلق حينما قال ((القابض على دينه كل قابض على جمره))اللهم صلي وسلم عليه..ارجوكم يابنا الي تقرى موضوعي تدعي لشباب المسلمين بالهدايه ويصلح احوالهم ياااارب
7
614

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهور عمري
زهور عمري
الله يهدي شباب المسلمين يا رب
أم تركــي
أم تركــي
فعلا شيء ملحوظ ومؤلم ان يصل شبابنا الى هذا الوضع ..

وهذا يرجع الى البيت من الاساس والتربية والتعود من الصغر فهذا دور الاب والام بتعويد ابنائهم على الصلاة وترغيبهم بها وعقاب تاركها ...

اللهم اسألك بأن تهدي شباب وبنات المسلمين وتصلحهم وان تجعلهم من مقيمي الصلاة ..

جزاك الله خير اختي على طرح الموضوع وجعله في ميزان حسناتك ...
احبه مووووووووووت
زهور عمري شرفني مروورك
ام تـــــركي جزاك الله بالخيرعلى الدعوه الحلوههه وجد زدني شرف مرورك
@@@@المثقفه@@@
@@@@المثقفه@@@
ام ريم1
ام ريم1
جزاك الله خير اختي في الله على طرح الموضوع اسال الله ان يجعله في ميزان اعمالك وحسناتك واللهم اني اسالك ا ن تهدي شباب المسلمين 00000اميييين يارب العالمين