ام مهند 352
ام مهند 352
اهم شي انك تاخذين اشياء ما تخرب مع طول المسافة و الحر
انا افضل المعلبات في الرحلات علشانة تستحمل

و كمان لازم يكون الاكل خفيف ما يتعب المعدة ويدوخ وقد الواحد اصلا دايخ من طول المسافة

وانا عندى بنتى دايم تدوخ وتستفرغ (اعزكم الله) من السيارة ..تكرة السفر بالسيارة مرة مرة..

وقد قريت ان الزنجبيل بيخفف من دوار السفر فصرت اعتمد ترمس الزنجبيل في كل سفراتى سواء كان السفر في الصيف او الشتاء والحمد لله شفت نتيجة معه
وسلامتكم
::الخلوقة::
::الخلوقة::
حبيبتي شوفي عندك مايلي : 1- اذا كانت الرحله طويله وتحتاج اكل كثير سوي : كيك شوكولاته ساده بدون كريمه-كيك فانيلا- بسبوسه -معمول تمر -بيتزا -ورق عنب +كب كيك صغير هذي اذا استوت كلهم تعبينهم بعلب البلاستيكيه وتكون بكميه كبيره تكفي الرحله 2- عندك الاشياء اللي ماتبيت يعني لازم توكل بنفس اليوم : ساندويتشات التونه بالمايونيز والخس والبصل لذيذه -شاورما الدجاج -ساندويتش كودو - تورتيلا - لبنه -علبه جبنه مقاس كبير - كيس خبز كبير -خيار طماطم -ساندويتش الاجبان بانواعها حلوم وغيرها شاهي +قهوه بترامس كبيره +اكواب ورق مو بلاستيك لان تسبب سرطان عصيرات منوعه معلبه داناو او نادك او المراعي بالجالونات طبعا ولاتكمل الرحله بدون التسالي خاصه اذا فيه اطفال شبسات +شوكولاته +مصاصات الخ.... +ملاعق +سكين بلاستيك +صحون صغيره بلاستيك للغرف او لوضع لكل فرد ساندويتشات والكيك وغيره +اكياس زباله صغيره واتمنى اني اكون خدمتك وتستفيدي من اللي كتبته
حبيبتي شوفي عندك مايلي : 1- اذا كانت الرحله طويله وتحتاج اكل كثير سوي : كيك شوكولاته ساده...
(جود الجود)
(جود الجود)
قهوة ... ومعاها ممكن :

معمول تمر - فطيرة تفاح - سينبون - بسبوسة - كوكيز - دونات

شاهي ... ومعاه :

فطاير - بيتزا - كروسون - كيك

عصيرات ومعاها :

ساندويشات - كلوب - شبسات - فيشار - بسكويتات
دجهـ بس رزهـ
دجهـ بس رزهـ
احنا قبل لا نمشي
نفضي الثلاجه قبل كل شي
اذا فيها فواكه ناخذها معانا مغسله
واول ما نبتدي فيها
منها حرام تخرب .. وفيها فايده

بعدين نكون مشترين شبس مع عصير
او ساندويش وجبن مع عصير
وما نكثر الاكل بالطريق
لأنه يسبب تخمه وملل مع كثر الأكل

نحاول نفرفش نعمل مسابقات وضحك ووناسه
او نتسمع محاظره او اناشيد
واذا فيه اطفال نقص عليهم
او نلعب لعبة اكمال القصه مره يبسطون عليها الاطفال
شرق الرياض
شرق الرياض
الله يجزاكم خير على تفاعلكم ..

انا بنسبه لي اهم شي القهوه والشاي والمكسرات تسلي وتضيع وقت ..

وممكن تحشين التمر باللوز .. وكيس توست ومعلبات مثل جبن كاسات وزبده الفول السوداني وتحشيها وقت العشاء ..

زي ماقالو البنات الفواكه الي في البيت بس لاتغسلينها الا لجيتو تاكلونها علشان ماتفسد ..

واحرص قبل الخط نتغداء دسم علشان راح نمل من المعجنات والخفايف ...لاني بصراحه ماحب المطاعم الي في الطريق احسها مو نظيفه

بالنسبه للتسليه عيالي طول الطريق وهم مشغلين افلام كرتون او نشغل اشرطه مسليه مثل اشرطة حمد الضبعان وطبعا القران وبس