@فراشة حواء@
@فراشة حواء@
مشكوووووووووورين كلكم على المساعدة امس سويت قطعة صغيرة بالعد بس مرررررة طفشتني حسيت نفسي لو سويت قطعة كبيرة مستحيل اكملها
ليال الشرق
ليال الشرق
مشكوووووووووورين كلكم على المساعدة امس سويت قطعة صغيرة بالعد بس مرررررة طفشتني حسيت نفسي لو سويت قطعة كبيرة مستحيل اكملها
مشكوووووووووورين كلكم على المساعدة امس سويت قطعة صغيرة بالعد بس مرررررة طفشتني حسيت نفسي لو سويت...
الصبر حبيبتي .. و الحب
ياما عملت لوحات كبيرة و عن حب أنهيتها ..

ممكن تعتمدي هذه الطريقة حتى يكون شغلكِ متواصل لكن حيكون دبل :)
هي أنكِ تنقطي بالقلم الرصاص لكل لون على حدة و تشتغليه كله و تنقطي مرة ثاني للون ثاني
ممم فهمتيني ؟ !

و بالتوفيق غناتي :27:
pelican
pelican
فيه قماش للكنافاه هو قماش سادة فيه عنه موضوع مفصل بالمنتدى

هو قماش مربعات بتثبتيه بالسراجة و تشتغلي عليه وبعد كدا بيتنسل انا مستخدماه في الصورة دي

ودي صورة لقيتها للقماش
د.رنا
د.رنا
شدي الهمه مافي شي بالبدايه يكون سهل ليش القطعه لما تنتهي تكون متميزة لانها اخدت وقت وجهد بالنسبه انصحك تبدي الشغل باشكال هندسيه متل الصوره اللي فوق لان ممكن لما تعدي قاعده المثلث مثلا وتعمليها ترجعي تنقصي من كل طرف غرزه حتى توصلي لقمته وما تبقي تعدي الغرز كل سطر باختصار اعتمدي على النظر للشكل وزيدي غرزه للخارج او نقصيها من الشكل هي الطريقه اسهل من عد كل سطر اتمنى يكون الشرح واضح ونصيحتي ما تبدي قطعه كبيره من البدايه اعملي صغيرة حتى تنهيها وفرحك فيها يخليك تبدي تاني بالتوفيق وبانتظار اعمالك