جوزفينا
جوزفينا
اختي الحمد الله على هداية زوجك وصلاحه هذا اولا
ثانيا انتي شكلك تطلعين كاااااااااااشخه مررره ولا تتغطين وطبعا شي طبيعي في زوجك انه يضايق ويغار عليك لانه مايبي احد خصوصا من الرجال انه يطالع لك
بعدين اختي تقولين انه يقولك لاتحفين حواجبك وتزعلين اختي انتي ماتدرين عن حكم حف الحواااااااااجب صاحبت االنمص يالغاليه ملعوووووووووووووووونه مطروده من رحمت ربي عندك التشقير عندك كريم مخفي الحواجب ووالله ياختي انه عندي تطلعين وحش على كلامك ولا تنطردين من رحمت ربي وقولي الحمد الله الي ربي هدى زوجك علشان يوضح لك الامور الي انتي قافله عنها اختي نصيحه من اخت تحبك وتخاف عليك والله اني اخاف عليك انتبهي لزوجك وادعميه كل وحده فينا تتمنى ان زوجها يصير ملتزم يخاف ربه فيها ويوجها وينصحها وصدقيني ماسوى الي سواه الا انه يحبك ويخاف عليك اتمنى ماتزعلي من كلامي يالغاليه وتراجعين نفسك
!!..شاعــره كم..!!
عزيزتي نسأل الله الهداية لنا ولك وان يثبت زوجك عالطريق القويم انا ماشوف ان زوجك اخطأ في شي زوجك مايقصد يعاندك لا عزيزتي افهميه ارجوك زوجك تعدل وانتي قلتيها يعني رجع للافضل والاحسن وللدين والدين يأمره ويأمرك بأشياء وانتي فرطتي فيها مثل وضعك للمكياج وانتي خارجة (انا فهمت انك في كل مكان تضعينه اذا كنتي تقصدين فقط تجمعات النساء فانا لم افهم ) لايجوز التجمل لغير المحارم فله الحق يمنعك ايضا الحجاب ليس تجملا وتزينا الحجاب ستر ياعزيزتي يا اختي انا احسست من كلامك الخير الكثير صدقيني زوجك على حق باذن الله،،نفذي كلامه واسمعي له وان شاءالله ربي سيوفقك ويسهل عليك
عزيزتي نسأل الله الهداية لنا ولك وان يثبت زوجك عالطريق القويم انا ماشوف ان زوجك اخطأ في...
نــور الـلـيـل
هداك الله
ماعندي مازيد على كلام اللاخوات
FLONAA
FLONAA
انا مع اخواتي في كل كلمه قالوها
الله يهديك ان شاء الله
شهووودة-20
شهووودة-20
حياتي ممايجوز تحفين حواجبك على الاقل شقريهم ميخالف عشان ربي انتي تشترين الجنه
وزوجك باين عليه مايبيك تكشخين حق الناس يمكن لأنهم يخزون فيك وانتي وياة
خلي كشختك لزوجك واذا طلعتي خليك عاديه ماعليك من الناس