سؤالي عن جهاز الإباضة وحجم البويضة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان شاء الله يرزقنا الشهر هذا ربي بالحمل السليم والتاااام والله اكرم الاكرمين قولوا امين يااااااااارب
والله اني ادعي لكل وحده اشوف موضوعها او توقيعهاااا من قلبي ان يرزقها الحمل قريب يااااااارب:)
وانا ان شاء الله يااااارب سؤالي بنات انا لي شهرين اشتريت الجهاز حق الاباضه واسويه ولما يطلع خطين يسير جماع
وافرح واقعد منتظره اني اكون حامل بس تجي الدوره:44: الحمد لله والله كريم ان شاء الله بس بنات اذا طلع فيه تبويض هل يعني ان البويضه تكون حجمها كويس وطبيعي ولا لا لي فهمت من كلام البنات والموضيع الي هنا انه مو شرط التبويض لازم يكو حجم البويضه طبيعي كيف اعرف ولا لا عاددي اذا فيه تبويض البويضه يكون حجمها كويس والله مدري ياليت احد يجااااااااوبني ويفهمني:icon33:
5
538

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون تعانق بصمت
حبيبتي انتي كم صارلك متزوجه وقد كشفتي قبل كذا والا لا ؟
وعندك اطفال او لا ؟؟
geem
geem
اول مره اسمع عن جهاز التبويض:44: ياليتك توصفي شكله ومميزاته
كلي خير
كلي خير
حبيبتي اللى عندها ضعف تبويض ما يطلع لها اشارة التبويض واضحه تكون خفيفة
هذا اللى شفته من موضووع وحده من البنات

والله يرزقك بالحمل
انتي شيلي هالفكرة من راسك وان شاء الله نسمع خبر حملك بالولد الصالح يارب
Arabic Coffee
Arabic Coffee
اشكركم جميعا وجزاكم الله خير لانكم عبرتوني واختي عيون انا لي 6 سنوات وكم مره حملت بس اسقطه لانه كمان الرحم عندي ضعيف ولازم راااااحه واضل في السرير مااتحرك والحمد لله جبت طفلي بعد معااناه وابر وتنويم في المستشفي شهور واللحين عمره اربع سنوات ونفسي احمل مره ثانيه و ان شاء الله يتممه لي في هالغربه ويرزقني انا والجميع واختي geem جهاز الاباضه زي جهاز الحمل بس يكون سبعه اشرطه وتبدين التحليل يوم ماتطهرين وهو يكشفلك يوم الاباضه عندك وانه البويضه بعد ا24 ساعه جاهزه للتلقيح وان اذا الله اراد وسار الجماع في هذا اليوم باذن الله يسير حمل
Arabic Coffee
Arabic Coffee
اختي كلي خير الله يجزاك خير وان شاء الله تحملين وانا وياك في الشهر هذا ان شاء وكل البنات ياارب انا طلعلي خطين غامقين
يعني التبويض او البويضه طبيعه ولا لا الله يسعدك طمنتيني شوي بس كيف نتاكد وليه ماسار الحمل