تبرئة شقيق الرئيس الإماراتي في قضية الإيذاء الجسدي

الملتقى العام

تبرئة شقيق الرئيس الإماراتي في قضية الإيذاء الجسدي

"السعوديه"متابعات"ثامرالمطيري"
رفضت محكمة سويسرية الأربعاء دعوى كان تقدم بها أمريكي واتهم فيها أحد أفراد العائلة الحاكمة بالإمارات بإيذائه جسديا.

وذكرت شبكة "سي ان ان" الإخبارية الأمريكية أن المحكمة العليا السويسرية رفضت حكما سابقا لمحكمة الدرجة الأولى كان أدان الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان الأخ غير الشقيق للرئيس الإماراتي بالاعتداء على الأمريكي سيلفانو أورسي مستخدماً حزامه وذلك في أحد حانات فنادق جنيف الفاخرة.

وجاء في الإدانة أن الشيخ فلاح ألحق بالأمريكي أذى جسدياً باستخدام أداة خطيرة وأمرته المحكمة حينها بدفع تعويض مقداره 10 آلاف فرنك سويسري (9820 دولاراً أمريكياً).

وخلال المحاكمة السابقة ، أصر الشيخ فلاح على براءته وأقر بأنه خلع حزامه، ولكنه لم يضرب أورسي على الإطلاق، كما تدخل رجال الأمن في الفندق وحالوا دون ذلك ، فيما قال محاميه ماركو كريسانتي إنه سيستأنف الحكم الصادر بحقه، موضحاً أنه أبلغ المحكمة بأن دعوى أورسي القضائية حافلة بالأكاذيب التي تهدف إلى الضغط علي موكله من أجل الحصول على الأموال.

http://www.alsaudeh.com/news.php?action=show&id=3874
4
534

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أطه k
أطه k
الله لا يبلانا
مرات الغنى نقمه على صاحبه
ايش وداه للحانات وهو مسلم
لاحول ولا قوة الا بالله
أم رنووووده
أم رنووووده
انا ماسمعت عن السالفه هذي لكن شفت اخوهم اللي يعذب الافغاني الله ينتقم منهم.......
فوفو505
فوفو505
هذا أمريكي راح يأخذون بحقه طول بعرض
صاحبة القلاده
انا ماسمعت عن السالفه هذي لكن شفت اخوهم اللي يعذب الافغاني الله ينتقم منهم.......