أم ديم1
أم ديم1
أولا الف مبروك على البيت ان شاء الله عتبة خير عليك وعلى جميع افراد عيلتك بالنسبة للمساعده حاولى متشليش العفش مرة وحده كل يوم شيلى غرفة ونظميها فى نفس االوقت علشان ميتراكمش عليك الدبش وتحسى بالتعب ياريتنى قريبة لاساعدكى
أولا الف مبروك على البيت ان شاء الله عتبة خير عليك وعلى جميع افراد عيلتك بالنسبة للمساعده ...
جزاك الله الف خير يكفي دعوة منك
أم ديم1
أم ديم1
امسكي كل يوم غرفه وغرفتك حطي كل شيء بشناط خلي بس غيارات محدده لك وادوات الزينه بشنطه خاصه والعطوور خلي عطروااحد وملابسك الشتويه والله يعينك ان شالله وويوفقك وبالنسبه للمطبخ اكثر شي راح تتعبين فيه هو وغرفة نومك وكان لك اطفال فكل يوم امسكي شي احسن والمطبخ الاواني الزجاجيه هاتي جرايد وكراتين كبيره ولفي الاواني كل كاس وكل صحن او اي شيء ينكسربجرايد وكثير الطبقات ولزقي عليه واكتبي على الكرتون زجاج سهل الكسر عشان زوجك يشوفه وينبه العمال له وظفي كل شيء الا ادواتكم الخاصه اللي تاكلون فيها يعني درج واحد بس هذا والله يعينك
امسكي كل يوم غرفه وغرفتك حطي كل شيء بشناط خلي بس غيارات محدده لك وادوات الزينه بشنطه خاصه...
جزاك الله خير وراح اخذ بنصايحك
أم ديم1
أم ديم1
حتى انا ودي اعرف
حتى انا ودي اعرف
حياك نستفيد مع بعض
أم ديم1
أم ديم1
زي ماقالت اختي بنوووتة حواء وازيد عليها اكتبي على كل كرتون او شنطة اسمة مثلا غرفتي او المطبخ حتى تعرفي وين اتجاة هذا الكرتون اذا نقلو العفش ويسهل عليك التوضيب والله يعينك ويسهل لك والله يجعلة منزل مبارك يارب
زي ماقالت اختي بنوووتة حواء وازيد عليها اكتبي على كل كرتون او شنطة اسمة مثلا غرفتي او المطبخ حتى...
ايه والله انك صادقه اهم نقطه نكتب على الكرتون اي غرفه هو
أم ديم1
أم ديم1
ياحبيباتي الحين تطوروا الناس صارفيه شركات نقل تجي وتغلف لك كل شي وتكرتن كل شي ادوات المطبخ والاثاث و.........وتغلف الكنبات والاجهزه الكهربائيه وبعضهم ترجع كل شي مكانه مع الفك والتركيب يعني انا 3مرات انقل من بيت لبيت واستخدم هالشركات الى درجة مانكسر ولا بياله ولا كاس ماشا الله اريح لك واسعارهم على حسب كمية الاثاث
ياحبيباتي الحين تطوروا الناس صارفيه شركات نقل تجي وتغلف لك كل شي وتكرتن كل شي ادوات المطبخ...
صحيح مريح ..بس انا ابي افرز كثير من الاغراض ما ابيهم