sugar
sugar
يا ربيييييييييييييييه البقدونس ما ينفع!!! امس عشاي كان تبولة!! :(

انا سمعت ان الاسماك والمأكولات البحريه حاولي تبعدين عنها... عشان تحتوي على الزئبق...
يعني ممكن تاكلين بالكثير بالكثير مرتين بالاسبوع ... بس الاسماك الكبيره الحجم حاولي تبعدين عنها تماما ..

الانناس ما سمعت عنه شي .. بس اخر مره اكلت انناس فيها ما قدرت انام بالليل... رايحه جايه على الحمام تكرمون...
بس هذا مو معناته انه مو زين :)

بصراحه ماعندي اي معلومات اخرى عن الاكلات المهمه والاكلات اللي لازم تبعد عنها الحامل... ياريت نفيد بعض :26:
رنين××
رنين××
السلام عليكم ...احب افيدكم عن الاناناس ينصح عادة بالاناناس للي الدوره عندها ما تنزل لانه ينزل الدوره بغزاره يعني مفعوله تقريبا زي القرفه لانه ينظف ويقبض الرحم.......وسلا متكم
تبّــــوله
تبّــــوله
االلي يهدي لي معدتي

عن تجربة

البسكوت المالح

اللبن الرايب

الايس كريم بالفانيلا

قبل لا تنامي خلي البسكوت المالح على الكومودينو عندج

واول ما تقومين من النوم قبل لا تقومين من السرير كلي منه

الله يقومج بالسلااااااااامه

:26: :26: :26:
**بشايـــــــر**
البقدونس حار على الرحم ويسبب انقباضات....يعني مرة فالاسبوع ان شاء الله عادي..بس لاتكثري منه زي التبولة..الله يحمينا يارب

أمل اللي قالتلي عليه طوال فترة الحمل..طبعا فالشهور الأولى عشان خطر الاجهاض لاسمح الله والشهور الأخيرة عشان لاتصير ولادة مبكرة
بريق المستقبل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آسفة يا بنات على التأخير أمس ما دخلت كله بسبب التعب اللي أحس فيه

المهم مبروك جميعاً على الحمل وإنشاء الله يكون وسهل في حمله ووضعه اللهم آمين.

والله ما توقعت أحد بيرد علي توقعت واحدة ثنتين بس ماشاء الله فيه خير

شيء أهلين رنين عن الأناناس انا مثل الباقي مادري إن كان مو زين لكن اللي أعرفه أنه ممجداً للظهر
وأكلته أول ما دريت أني حامل وقبل ما أدري كنت آكله بكثرة
والتمر بالعكس سمعت انه ممتاز قرأت تقريبا في موقع صحة
وتسلمين

دالحيرة " الحمدلله في أحد ماشي معي في الشهورتقريبا "
توتي مشكورة أختي

وردة الهدا المشكلة ما أحب المكسرات

ام رواء أنا مثلك أظن ان التمر ممتاز

بشاير "" لا والله يا بشاير لا تقولينها"قلتي وخلصتي" من حملت وأنا آكل بقدونس علشان يعوضني شوي " بس زي ما قلتي من فترة لفترة "

أنا احسب ان القيء راح ينتهي تقريبا في الشهر الثالث أنا الحمدلله ما فيه قيء بس لوعة لكنها مبهدلتني والدكتورة تقول بالعكس صحتي ممتازة أحسن من غيري

والماللي توني أعرفها " حمض الفوليك الشهر الثالث وأنا احسبه شهر واحد بس" رحت اليوم ولا سألت الدكتورة

انا بعد سمعت ان الملفوف مو زين علشان كذا أبي اتأكد

مشكورة و وردة الغرام
أمل الروح لا تخافين كل هالأشياء اللي ذكرتيها ما احبها
مشكورة سكر
مشكورة رنعلى المعلومة الممتازة

صفصافه ينفع لو أكلالبسكوت المالح.؟؟؟

بنات عندي سؤال ثاني أنا اعاني من فقر دم وراثي وأنيميا الفول يوم حملت ابتعدت عن هالأشياء اللي تسبب أنيميا

بس فقر الدم مبهدلني هاليومين ما ادري شسوي فليفلة وطماطم وخضار وكل شي أخضر بس علشان أتوازن

ما ادري اللي فيها شتاكل؟

مشكورين والله على هالمعلومات أفدتونا

تحياتي للجميع