ديم الدموع
ديم الدموع
gypsy gypsy :
حطي في بالك المجهود اللي تسوينة بعد الوجبة أذا كنت نازلة سوق أو مكان راح تمشين فيه كثير قللي الجرعة أو زيدي كمية الاكل ..........خلي حلويات (أو تمر )دائما في الشنطة ...أذا خرجتي. كلمي الدكتورة عن الموضوع . انتبهي للحمية ! و المشي المشي له تأثير السحر خاصة في البداية! قلي امين ..........الله يشفيك و يعافيك و جعلك ما تشوفين السكر طول حياتك !
حطي في بالك المجهود اللي تسوينة بعد الوجبة أذا كنت نازلة سوق أو مكان راح تمشين فيه كثير قللي...
والله يااختي بس هالشوكولاته بالشنطه مااهدها

والمشي صراحه ماامشي انا في الثامن واحس بثقل وعندي موعد عمليه وخايفه

ومشكوره وجعل الله لك نصيب من دعائك
ديم الدموع
ديم الدموع
يا قلبي اووولا اناجاني والحمدالله راح والله لايرده قوولي امين بس انتبهي لازم حميه انا من خوفي ماكنت اهتم بنفسي بعد الولاده وجف الحليب لازم تسوين حميه لحد سته شهور بعد الولاده وبعدين كثررري سلطات واتبعي الحميه تحملي وقت وان شاء الله يروح منك اذ اكلتي دسم اشربي شاي اخضرررر مفيد ينزل السكر وتحليل طبعا وانتي صايمه وبعد الفطور وبعد الغداء وبعد العشى ونص اليل نضمي الاكل عشان ماينخفض كلي سته وجبات اثلاث الوجباب خفيفه عشان ماينخفض يعني تفاحه مثال عيش تست اسمر وجبنه زي كذا وخلي الدكتوره تعطيك جدول للا كل الحميه ترى السكر خطير انتبهي ما ابغى اخوفك بس عشان تنتبهين واي سؤال انا حاضرره
يا قلبي اووولا اناجاني والحمدالله راح والله لايرده قوولي امين بس انتبهي لازم حميه انا من خوفي...
ان شاء الله يروح والله يأجر كل اللي فيهم

وانا مسويه كل اللي قلتي بس يرتفع

والانخفاض هو اللي يخوف اكثر

وبعدين اختي انت ماطلع الا بعد ست شهور

وشلون طلع

والحين تاكلين عادي

ومشكوره وماقصرتي
ديم الدموع
ديم الدموع
اين لردود ياكروشات

والله اني شايله هم
عمةالبدر
عمةالبدر
الله يكفينا شر السكر .. بصراحة شي متعب انا مع الانسولين كل شوي والجرعة تزيد
الله يهونها عليك وعلينا وترتاحين ونرتاح..
فنجان الدم2009
فنجان الدم2009
الله يشفيك
ادخلي تجمعنا للي فيهم سكر