عشق القهوة

عشق القهوة @aashk_alkho

كبيرة محررات

لاتدعو على المراهقين ادعو لهم

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للاسف لاحظت كثير من الردود اذا جات وحدة تحكي عن موقف الله العالم هي كيف شافته او من وجهة نظرها كيف شافته ومن نفسيتها اذا كانت غيرانة اذا طفشانة او حتى اذا كانت انسانة طبيعية لكن شافت المنظر في سوق او غيره واتفاجات بيه تجي تفتح موضوع على موقف يمكن كلنا بيمر علينا واحيانا كتيرة يكون عادي لانه الاشياء الشاذة في المجتمع مهما كترت يبقى الصالح اكتر وانا ما باقول انه مافي فساد لكن من واجبنا الدعاء لهم بالهداية والهداية فقط
اغلب الاسر مشتتة مطلقة عندها مشاكل الزمن اتغير الانفتاح زاد الاهل مهمتهم صعبة مو سهلة واي وحدة عندها مراهقين عارفة الشي دا المراهق سن صعب التحكم فيه سن تتحول شخصية الطفل لرجل او امراة واعتقد اغلبنا مر فيها بازمات كتيرة كلها مرحلة هرمونات شي في الطب النفسي معروف انه سن صعب مو من حقنا ندعي عليهم في منهم اتربو بدون اباء او امهات ايتام في منهم اهلهم مطلقين خافو الله فيهم اي وحدة عندها اليوم اطفال بكرة يكبرو وتشوف كيف التعامل معاهم مو سهل مهما كانت تربيتها صحيحة لازم يكون في اختلافات في الاجيال
الله يهديهم واللي مو عاجبينها اليوم بكرة سبحان الله ينقلب حالهم ويكونو من افضل الناس وربنا الهادي
مافي داعي كل ماسار موقف في مكان تجي تفتحي موضوع ماله داعي ترى كلنا بنخرج ونشوف والمواضيع ما منها فايدة الدعوات منها فايدة

وجهة نظري واعتقد كثيرات يوافقوني عليها
12
766

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم جنو
أم جنو
مؤيده لك وبقوووه
أسأل الله الهدايه لشبابنا وبناتنا
**ام نواره**
**ام نواره**
صادقه انا لمن اشوف مراهق يسرع اويفحط ادعي له بالهدايه واذا عصب زوجي على واحد حده بالسياره قعد يدعي عليه اقله حرام عليك تخيل انه ابنك واحد يدعي عليه
عشق القهوة
عشق القهوة
الله يهديهم ويعين اهلهم بالنسبة لي المراهق زي الطفل الفرق كم سنة لكن كتير ناس يظلموهم
ام جنو
ام نواره جزاكم الله خير نورتو الموضوع
شوكه2010
شوكه2010
صادقه انا لمن اشوف مراهق يسرع اويفحط ادعي له بالهدايه واذا عصب زوجي على واحد حده بالسياره قعد يدعي عليه اقله حرام عليك تخيل انه ابنك واحد يدعي عليه
صادقه انا لمن اشوف مراهق يسرع اويفحط ادعي له بالهدايه واذا عصب زوجي على واحد حده بالسياره قعد...

صباااح الورررد :26:

عين العقل كلامك يا عشق بس من يسمعععععع ؟؟على طوووووووووووووول يشغلون الدعاء عليهم :angry2:

الله يهدي الجمييييييييييييع
يقظانة
يقظانة
عشق القهوة والله كلامك يدخل القلب والعقل ربي يسعدك
والشغلة ماتكلف حاجة
كلها دعاء وفي ملك يقول ولك بالمثل
لا تنسو يا أخواتي
وترى الهداية والصلاح من ربي....