ساعدوني يااهل الطايف الله يسعدكم

الحمل والإنجاب

الله يسعدكم مين تعرف دكتوره نساء وولاده كويسه وحنونه في الطايف
18
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتمودو
كتمودو
قصدك خاص ولا حكومي
على العموم انا ولدت بطفلي الاول بالهدا واللي ولدني ممرضه ماعرف اسمها
واللحين حامل وناويه اولد بسلطان
والله الميسر والمعين
ان شالله يفيدونك البنات
twete
twete
انا دكتورتي حنونه لكن للاسف سافرت من مده
لكن مدحو لي الدكتوره نشوى في مستوصف الطايف ورحتلها قبل سنتتين كان عندي التهابات في حملي وشكلها شاطره وكمان مرحه
لكن ماتابعت عندها
ولا ولدت عندها بس كثير يمدحوها
وان شاءالله تكون موجوده الحين
احس كثير دكتورات حنونات لكن انتي
ادعي الله بتسخير الدكتوره الحنونه لك وعسى الله ييسر لك
احس اني ما افدتك لكن ان شاءالله اني رفعت لك الموضوع
وغيري يفيدك
ام الكتكوتين
ام الكتكوتين
ااااااااااااااااااااب
دره الطائف
دره الطائف
الدكتوره نشوي في السلام دكتوره شاطره وحنونه بس زحمه عندها الله يعينك
دلوعة الثمالي
الدكتورة نشوى السيد في مستوصف الطائف الطبي مو نشوى اللي في السلام الله يقلعها ويقلع شين اخلاقها رحتلها مرتين قرفتني عمري هم ومستوصفهم اللي رازين عليه مدري وش عندهم وععععععععع معليش علي يمدحونه بس بصراحه وععععععععععععععع اصلن يوم تخشي المستوصف تحسين بكئابة الله لايعيد ذيك الايام حتى يوم تكشف عليكي تكشف وهي قرفانه من زينها عاد محد قلها تخش ذا التخصص واصلن انا يوم اروح مااحب اروح الا وانا نضيفه ومرتبة وضعي وجع في شكلها حسستني اني معفنه
والعموم كل دكاترة النسا عندهم زحمه حكومي ولا اهلي الله يعيننا بس
لاكن انصحك تروحين لنشوى السيد في مستوصف الطائف يالبيه عليها قسم قمة في الاخلاق والذوق وحنونه ودمها خفيف
وحتى في الولادة تقرا عليكي وطول الوقت عند راسك بصراحه تجنن.. وفوق هذا ماشالله عليها مره شــــــــــــــــــــاطره انا راجعة عندها في حملي الاول والثاني بس في ولادتي الاولى رحت الهدى وقرفوني هما كمان يولدوكي ممرضات الدكتورة بس تكشف على حالتك واللي فقع قلبي تخيلي وانا اولد والسستر تقلي مين مسوي حواجبك ومن فين جبتي الاسورة رايقة وانا في عز الطلق نتفتها بالجوال وربي
والغرفة قديش صغرها اللي تتنومي فيها ومعاكي اثنين ماتقدري تعطسي حتى
وفي ولادتي الثانية نشوى.. تروح معاكي تولدك يافي الامين ياالعدواني انا رحت الامين ماشالله مره راحه اصلن من يوم تولدي على طول يعطوكي منوم ولا تحسي لا بخياط ولا تنضيف وفي اثناء الولادة يعطوكي بنج خفيف مو كمام لا ابرة يهون الطلق بأذن الله بس يخليكي تتخيبلي شوي
تخيلي انا وخلاص راس النونو بيطلع قمت بشرد من السرير مدري وين ابغا اروح ورجعوني الممرضات وجريت شعر الدكترة ورفستها >>مسوية جاكي شان على غفلة وربي كل ماتذكر اموت ضحك
المهم طولت عليكي ياريت تستفيدي من هذرتي