* جمااانه *
* جمااانه *
الله يوفقك...
هنونه الحنونه
الله يسعدكم ويوفقكم ويرحم امواتكم ويشفيكم ويشفي مرضاكم,اشكر كل الاخوات اللي ردو علي واللي مرو من غير مايردون.
انا ابغى مشروع يكون مضمون الربح موعلشاني علشان مستقبل اولادي لان الفلوس مستحيل تظل في البنك حتى يكبروا,نفسي اشغلها لهم وازيدها لهم.
اضحك ودمعتي بعيني
الله يرحم زوجك و يدخله الجنه
ويوفقك و يوسع رزقك و يغنيك من الحلال و الخير
بالنسبه للارض انتبهي لا تبيعينها على ما يكبرون عيالك بإذن الله راح يتضاعف سعرها اضعاف اضعاف
واسالي اللي يفهمون بالاراضي افضل يا قمر
و بالنسبه للمبلغ
من جد ما ادري ..ودي اعطيك افكار بس عسى البنات يساعدونك بكم فكره
الاسهم لا تفكرين تشترين بصراحه ما احس فيها ربح وكثير ناس اشتروا فيها و خسروا الله يعوضهم خير

ولكن الاهم
قبل ما تبدين باي مشروع صلي الاستخاره قبلها و الله يكتب لك الخير

و لا تشتغلين بكامل المبلغ
اقسميه بالنص
جزء خليه احتياط لا تقربين منه
وجزء اشتغلي فيه

وكثري من الاستغفار و الصدقه و راح تشوفين الخير كيف يجيك لحد مكانك
وكله اولا
بفضل الله ثم
الاستغفار و الصدقه
ام يودي3
ام يودي3
الله يوفقك ويرحم زوجك ويرزقك بر اولادك يارب
للرفع
نيــــــــــراز
الله يسعدكم ويوفقكم ويرحم امواتكم ويشفيكم ويشفي مرضاكم,اشكر كل الاخوات اللي ردو علي واللي مرو من غير مايردون. انا ابغى مشروع يكون مضمون الربح موعلشاني علشان مستقبل اولادي لان الفلوس مستحيل تظل في البنك حتى يكبروا,نفسي اشغلها لهم وازيدها لهم.
الله يسعدكم ويوفقكم ويرحم امواتكم ويشفيكم ويشفي مرضاكم,اشكر كل الاخوات اللي ردو علي واللي مرو من...
مرحبا اختي المشروعين اللي قلته لك في الرد السابق

هذا الدوله محتااااجته وفيه نقص كبير عليه يعني له مستقبل نااااجح باذن الله تعالى لو تم تحت ادارة واشراف مثل ما قلت لك مهندس زراعي عنده خبره وخلفيه

حتى بامكانك تراسلين المئويه عليه وممكن هم يفيدونك ويدعمونك ماادي وكمان يعطونك دراسه كامله عنه وممكن يوفرون لك المهندس والله يوفقك يارب

المشاريع اللي قلتها مش لــ 70 الف لالالالا

هذي للارض الزراعيه يالغاليه