التورتيلا والصدمه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....
بنات شريت خبز التورتيلا من مخابزالراشد بعد حماس اني اجربها وحشيتها شورما وبصراحه انصدمت بطعمها عادي كانه خبز عادي
مافيها اي طعم مميز
انتم يابنات وش تحشونها علشان يبين طعمها لاني مليت من الشورما ....
انتظركم بنات
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أرجوانة عسير
أرجوانة عسير
حبيبتي اعمليها في البيت وربي الطعم رووووووووعه وماتنمل ابد واعملي منها كميه وفرزنيها عشان الحوسه وماتتعبي كل مره بعدين انا احشيها كل شي شاورما وكودو واي حشوة دجاج وسمك ولحم وحتى بيض وطعمية والنتيجه خياااااااااااااااال
*جواهر*
*جواهر*
عادي الحشوه .. نحشيها جبن شيدر ومايونيز وملفوف وخس (واذا خلطتي الخس والملفو والمايونيز مع بعض افضل )
وطماطم وبطاطس مقلي
واي شئ هع هع جد اي شئ موجود ويحطونه المطاعم في الساندوش حطيه لانه امس كنت شاريه وجبها وحاط فيها الجبن الي يجي بالكيلو الشيدر لونه اورنج ياااااااااااااااي طعمه يعذب مع الشاورما ...

واكيد حشوه الدجاج الشاورما (انا افضلها بالبصل )
والخبز ما يفرق معي عادي اي نوع

تقبلي مروري خيتو وان شا ء الله تكونين استفدتي من هرجي (*_*)
نيســـــــــــــان
حبيبتي اعمليها في البيت وربي الطعم رووووووووعه وماتنمل ابد واعملي منها كميه وفرزنيها عشان الحوسه وماتتعبي كل مره بعدين انا احشيها كل شي شاورما وكودو واي حشوة دجاج وسمك ولحم وحتى بيض وطعمية والنتيجه خياااااااااااااااال
حبيبتي اعمليها في البيت وربي الطعم رووووووووعه وماتنمل ابد واعملي منها كميه وفرزنيها عشان الحوسه...
مشكور حبيبتي ماقصرتي وانا شاءالله اجربها
نيســـــــــــــان
عادي الحشوه .. نحشيها جبن شيدر ومايونيز وملفوف وخس (واذا خلطتي الخس والملفو والمايونيز مع بعض افضل ) وطماطم وبطاطس مقلي واي شئ هع هع جد اي شئ موجود ويحطونه المطاعم في الساندوش حطيه لانه امس كنت شاريه وجبها وحاط فيها الجبن الي يجي بالكيلو الشيدر لونه اورنج ياااااااااااااااي طعمه يعذب مع الشاورما ... واكيد حشوه الدجاج الشاورما (انا افضلها بالبصل ) والخبز ما يفرق معي عادي اي نوع تقبلي مروري خيتو وان شا ء الله تكونين استفدتي من هرجي (*_*)
عادي الحشوه .. نحشيها جبن شيدر ومايونيز وملفوف وخس (واذا خلطتي الخس والملفو والمايونيز مع بعض...
يسلملي هرجك ههههههه وان شاء الله اجربها
نيســـــــــــــان
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره وان شاء الله راح اجربها