@@بنات الامارات الغاليات ابي مساعدتكم@@

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الســـــــــــــــلام عليكــــــــــــــم ورحمــــــــــة اللــــــــه وبركـــــــــــــاته

خواتي الغاليات بغيت مساعدة منكم حابة اعرف وين احسن مكان للسيراميك و والمطابخ ........:27: و و حمامات و بعد محلات الابواب طبعا ابيها شي حلو و ما يكون غالي

و اذا ممكن ابي مساعدتكم ابي مدخل و شكل حلو لفلتي

لاني توني مستلمة بيت شعبي و ابي اغير ديزاينه ...... قلت ما في غير بنات حواء الغاليات بيساعدون :32:
7
492

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راس المعزّة
راس المعزّة
أولا مبرووووووووك البيت ويعله جدم السعد عليكم بالنسبه للسيراميك والحمامات والمطابخ شركة سيراميك راس الخيمه عنده موديلات حلوه والأسعار متفاوته فيه العادي وفيه الغالي لأن هلي كانو مغير في فلتهم وراحوا كذا محل وآخر شي استقروا على سيراميك رأس الخيمه وبدلوا - أكرمكم الله - الحمامات و عندهم تشكيلات حلوه وخصوصا الجرانيت....
*المسافرة*
*المسافرة*
بالفعل سيراميك راس الخيمة ماعليه كلام.. وأحسن من المستورد بعد..
سنو وايت
سنو وايت
انا الي اعرفه السيراميك الاسباني وااايد احسن .. ويعطيكم العافية والف مبروك على البيت وعقبالي انشاء الله :27:
لا أعرف
لا أعرف
الف مبروك على البيت
انا بعد يالسة اجهز بيتي و خذت السراميك من سراميك راس الخيمة (هذي بس سراميك الحجر)

بس بخصوص الحمامات -عزكم الله- خذت 3 حمامات من الشايع ماشاءالله حماماتهم روعة ، و حمامين من (ميغا) بعد احلى بس المشكلة اشويه أغلى عن الباقي

وبخصوص المطابخ : المطبخ الخارج خذناه من الشروق للمطابخ أما المطبخ الداخلي والله ماذكر شو كان اسم المحل بس هو كان في مركز الواحة و كان امسوي عرض و انا كنت حاجزة من عندهم بس والله رووووووع المشكلة انهم بندوو المحل :(

و بخصوص المقايض و هاذي السوالف بشوف ريلي من وين اخذ و بخبرج

و إذا عندج أي سؤال حاضرين

:27: :27:

تحياتي لك،،،،،
*الجوهرة*
*الجوهرة*
عندج محلات في الشارقة

مجمع محلات ورا بعض عندهم كل شي

سيري شوفي

اذا انتي ياية من دبي ثاني جسر في شارع الوحدة تاخذين يمين و تمشين بتحصلين على يسارج محلالالالالات عندهم اشيا حلوة

و اذا انتي ياية من عيمان اول جسر شارع الوحدة خذي يسار

صدقيني بتحصلين اللي تبينه و بسعر حلو