اسـتــغآآآآثــه عـآآآآآآجـلـة.....ابـغـا اهـرب مـن بـيـتـي..مين يساعدنـي...؟؟؟

المنزل والديكور

مليت من البيت اللي ساكنة فية من يوم ما كتبلي ربي الزواج وانا من بيت سييء لأسوء:44:
وآخر بيت اسكنة الآن لايوصف...من ردائته اذا انطفت الكهرباء علينا في النهار تشوفين الأخرام المفتوحة
في سقف ديكور البيت يعني نور الشمس
ولأن البيت شعبي وقديم من ايام الفراعنة اول ماسكناه كل بعد فتره كنت الاقي عقارب وام اربعة واربعين
وهااليومين لقينا حيات صغيرة والمشكلة عندي اطفال صغار مايعرفون خطورة هاالأشياء
ويوم السيل اللي حصل في جدة العام كان بيتي مسبح من الموية اللي دخلت علينا زي الشلال من سقف المنزل
وطلبنا من صاحبة المنزل تصليح سقف المنزل قالت بالفم المليان الله لايسامحها ماني فاضيه اسويه مع انها وعدتنا قبل كذا بتصليحة بس ماادري ليش رجعت في رأيها وتقول سووه انتم على حسابكم من غير ماتخصمون الإيجار ولا مو عاجبكم اطلعو من البيت خلاص واحنا مالنا سبعة شهور من يوم ماسكنا فية..وتعرفووون الإيجارات كيف اسعارها الآن
وربي رزقني بزوج قلبة بارد ونفسة بارده وجيبة خالي ...ويعيش وينام لو هو في عشة طير عادي
هذا غير العفش اللي الحمدلله والشكر مافيه شيء من ذوقي ...معظمة اكراميات من الأهل والأقارب
بجد بجد تعبت جدا حتى نفسيتي مسدوده عن كل شيء حلو في ها الحياة...ومع صبري على هذا كلة ماني مالية عينة
وبعد اللي كتبتة واللي ماكتبتة تلوموني فيه( استغفر الله اللذي لاإله إلاهو الحي القيوم واتوب اليه ):7_5_131::7_5_131:
48
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روعه امل
روعه امل
ياغاااااليه اصبري واحتسبي ؤاكثري الاستغفار ليست السعاده في القصور بل في النفوس
دخـــــون
دخـــــون
الله يرزقكم ويغنيكم
atwar2010
atwar2010
الله يرزقكم ويغنيكم
COLD STONE
COLD STONE
الله يعينك عليك بالاستغفار

اذا فيه امكانيه انكم تغيرون البيت يكون افضل حتى لو كان شعبي بس تضمنين انه مافيه شي يأذي عيالك

حاولي تقضين على الحشرات وتكافحينها

رشي البيت بمبيدات اذا خرجتوا منه عشان عيالك مايأثر عليهم

ودوري مكان الفتحات والمنافذ اللي تدخل منها وسديها الين ربي يفرجها عليكم

الله يرزقكم ان شاء الله ويوسع عليكم
عذبهم شموخي=
عذبهم شموخي=
الله يفرجهاعليك ويصبرك وينولك اللي تتمنينه