مو عاجبك إمشي...!! وش تسووين؟؟

الأسرة والمجتمع

خوااااتي وحبيبات قلبي انا بودي استفتيكم بشي وياريت نفييد بعض بآراأنا...اوكي؟؟

زوجك عصبي جدا ويصرخ على اتفه الأسباب وانتي تستحملينه وتسكتي له وتحاولي تراضينه ا بس انه من النوع اللي يحب يذل يدفك لما تجي تراضيه يكسر اشياء بلبيت يرمي لك اللي بيده بلجدار.. يسب ويلعن العيشه اللي هو عايشها مع انك شايلته شييييييييييييييييل ولافي منك تقصير...... والمشكله انها اشياء تاافهههههههههههههه مثلا الخدامه نرفزتك او قللت من احترامك وصرختي عليها يقول لك انا عايش مع حورانيه ؟؟!! كذا تصرخي وللعلم صرخه وحده...يجي مثلا يلاقي الفوط مو مغيره عزكم الله بلحمام...تمزحي معاه ساعات يقلب عليك ..يعني باختصااار اشياء تافهه.........المهم سؤالي هو جيتي تراضينه على هذا الشي التااااااااااااااااافه وتركضي وراه من مكان الى مكان آسفه سامحني حقك علي وماحب اشوفك زعلان يسكت عنك ويطاالعك بنظرات استحقار وفجاه وانتي تتاسفين يقول لك اذا مو عاااااااااااجبـــــــــــــــــــــــــــــــك امـــــــــــــشي....!!!!!!!! وتقولي له شقصدك يافلان يقول لك انتي فاهمه قصدي ويقول لك امشـــــــــــــي واذا عجبتك ارجعي للبيت ...وتقولي له طيب ويوصلك لبيت اهلك............×××××××××××××××× وش تسويين؟؟

الله لا يحطكم بهلمحط...بس لا تقولو لي كمان الموضوع سخيف لأنه يحزززززززز بلقلب.......يعني مثل اللي ينهي كل زين تسويينه ويهدك في ثوااااااااااااني....تعرفي اللي ودك تدعيين عليه وتتعوذي من الشيطان....بودك كذا قدر كذا بوجهه ... ودك تقولي له لآلآبوووك لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآبو من ترجى حنانك...

لالالالالالالالالالالا وازيدكم من الشعر بيت تكوني حامل وبشهورك الأولى وطبعا تعرفو بذي الشهور ماالك خلق نفسك واصلا الزعل يكون مش زين عليك.........!!!!

بناااااااااااااات راااسي يعورني تعبت افكر....ساعدوني..
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LAMES
LAMES
اسلوبك مايساعد ان احد يرد عليك
hello kitty
hello kitty
خير اختي العزيزهLAMES ؟؟؟ انا وش قلت خطأ ؟؟؟ وش اللي يخليك ماتردي علي؟؟ اذا فيه شي انا غلطت اطلب الكل السموحه واذا اني صحيح ماستاهل انك تردي علي فانا احترم رأيك واشكر لك بس مرورك على موضوعي :26:
ريم البراري
ريم البراري
انتي ما قلتي شي غلط يا أختي .. الله يكون بعونك والله اني تضايقت عليك يمكن زوجك عشانه عصبي قال كذا!
نبع العز
نبع العز
دام زوجك كذا وانتي اخبر بطبعه واسلوبه

ليش تتعبين نفسك معاه

يزعل لوحده ويرضى لوحده اذا على اشياء تافهه

وانتي طنشيه وخليه هو اللي يركض وراك مو انتي اللي تترجي كلمه القبول لاعتذارك اذا مو انتي الغلطانه اوحتى كان غلطتك من دون قصد انك تزعليه

والظاهر لان عارف وتعود على ان انتي اللي راح تترجيه ولهذا متغلي عليك اكثر ومو هامه اعتذارك ..

واسمحي لي على رايي اذا مااعجبك :27:
hello kitty
hello kitty
ريم البراري
مشكوووره ياقلبي ...اتمنى اني صحيح ماكون غلطت ومثل ماسبق وقلت ان كاني غلطت فانا آسفه...بلنسبه لمشكلتي بلفعل زوجي جدا عصبي وساعات تصدقين احسه يتصنع العصبيه بس علشان يحط حرته فيني ويشووف انا الى اي درجه بتحمل؟؟!!!! واشكر لك تعاطفك والله لا يحط اي منكم بهلمحط.

نبع العز
حبيبتي هو كلامك صح انا شكلي خضعت له بزياده مع العلم اني ترى ساعات اتركه وامشي واخليه ساعات اسبوع تصدقي حتى يدخل البيت مايسلم ولا يناظر حتى فيني كاني كنبه...بس تعرفي لا انا ولا هو نجي كذا مادري كيف من ربي يصير موقف ونرجع نحكي مع بعض....بس انا شكلي هلمره ناويتها انو احط حد للي قاعد يصير واهلي مره كابر براسهم الموضوع....تسلمي لي ياقمر على مرورك

:24: