ام ليان ولارا
ام ليان ولارا
بديت امل يابنات متى يردون لنا عن المفاضله مدري شكلهم بيسحبون علينا والدعم بيروح للدفعه الجديده.
واحة الحياة
واحة الحياة
مشكوره اختي (بالعزه نبني الامم) اانا ابي حضانه بس بس الشوون الاجتماعيه موقفه التصاريح الحين فتحوها ثانيه او لا وشاكره لك ولكل الاخوات
مشكوره اختي (بالعزه نبني الامم) اانا ابي حضانه بس بس الشوون الاجتماعيه موقفه التصاريح الحين...
أنا مريت وزارة الشؤون الاجتماعية قسم التنمية الاجتماعية من يومين وقالوا لي ان التصاريح للروضة والحضانه مازالت موقفه اللي مسموح حاليا عن طريق وزارة التربية والتعليم .
واحة الحياة
واحة الحياة
يالله شدو حيلكم ياصبايا الحين فرصتكم تثبتو جدارتكم الدعم سخي من بنك التسليف والفرص امامكم واخص بالذات ساكنات المناطق النائية والمحافظات , لو تحتاجو خطط عمل ودراسات جدوى تناسب كل منطقة راسلوني على الخاص وفالكم التوفيق ان شاء الله
يالله شدو حيلكم ياصبايا الحين فرصتكم تثبتو جدارتكم الدعم سخي من بنك التسليف والفرص امامكم واخص...
ارسلت لك على الخاص ..
بالعزه نبني الامم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو
اخواتي جيتكم اليوم ابيكم تدلوني لاني دخلت اليوم اشيك على الطلب في موقع بنك التسليف والادخار
ودخلت نتائج الاجراءات لقيت هذا الكلام

1

نتيجة الإجراء : تم السماح بالتقديم       تاريخ الإجراء : 14331117
الملاحظات:   
            2

نتيجة الإجراء : الشروط منطبقة       تاريخ الإجراء : 14331121
الملاحظات:   
            3

نتيجة الإجراء : الشروط الفنية منطبقة       تاريخ الإجراء : 14331121
الملاحظات:   
            4

نتيجة الإجراء : اجتاز الوضع الإئتماني       تاريخ الإجراء : 14331121
الملاحظات:   

ايش معنا هذا الكلام واللحين انا ايش علي اسويه هل انا بحاجه الى ارسال دراسه جدوى انا من قريته وانا ماني فاهمه معناه وما ادري يش الخطوه الجايه مع العلم انه ماجاتني اي رساله على جوالي
سوزان بشير
سوزان بشير
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواتي جيتكم اليوم ابيكم تدلوني لاني دخلت اليوم اشيك على الطلب في موقع بنك التسليف والادخار ودخلت نتائج الاجراءات لقيت هذا الكلام             1 نتيجة الإجراء : تم السماح بالتقديم       تاريخ الإجراء : 14331117 الملاحظات:                2 نتيجة الإجراء : الشروط منطبقة       تاريخ الإجراء : 14331121 الملاحظات:                3 نتيجة الإجراء : الشروط الفنية منطبقة       تاريخ الإجراء : 14331121 الملاحظات:                4 نتيجة الإجراء : اجتاز الوضع الإئتماني       تاريخ الإجراء : 14331121 الملاحظات:    ايش معنا هذا الكلام واللحين انا ايش علي اسويه هل انا بحاجه الى ارسال دراسه جدوى انا من قريته وانا ماني فاهمه معناه وما ادري يش الخطوه الجايه مع العلم انه ماجاتني اي رساله على جوالي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواتي جيتكم اليوم ابيكم تدلوني لاني دخلت اليوم اشيك على الطلب...
اختي بالعزة نبني الامم ابارك لكم الرد السريع من البنك خلال 4ايام بينما اخذت هذه الخطوة معنا قرابة تسع اشهر من شوال ال1432 الى جماد 1433

وهذا ان شاء يبشر بخير لمجموعة 1432 ومجموعة 1433 من المتقدمات

والخطوة القادمة تنتظروا رسالة من البنك لتحديد موعد المقابلة وعموما عليكم بالرجوع الى المخطط لسير خطوات طلب القرض في اللائحة التنفيذية للبنك التي توضح عشر خطوات وانتم الان في الخطوة الرابعة واسأل الله ان تكون الخطوات اللاحقة بنفس السرعة

بالتوفيق