عروض منتجات ماركة كريولان

سوق عالم حواء التجاري

هذه عروض لمنتجات ماركة كريولان وقبل كل شيء احب ان اعطيكن فكره عن هذه الماركه
ماركة كريولان هي الماركه الرسميه للاحتفالات الأولمبيه
ماركة كريولان ماركه النجوم والمشاهير في السينما والTV كما هو موضح ومكتوب على العبوه
ماركة كريولان هي الماركه المفضله لدى اغلبية خبراء التجميل وهي الماركه الوحيده المتخصصه بالشدو المائي والأكوا دوناً عن باقي الماركات الأخرى ..
ماركة كريولان هي الماركه الوحيده في العالم المتخصصه في الوان الرسم والنقش على الأجسام ..
إلى هذه اللحظه لا يوجد لها وكيل معتمد لبيعها في السعوديه وقد توجد في بعض المراكز الخاصه والمشاغل ولكن بأثمان باهضه ولو كان لها وكيل لبيعت بأغلى مما تباع ماركة فور ايفر
مع العلم اني اشتريها من اوروبا هي وبعض الأشياء من فور ايفر بنفس السعر وافضل كريولان على فور ايفر
من تريد من هذه المنتجات اي شيء انا في الخدمه .................

75
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ياسمينا
ام ياسمينا
بكم الكونسيلر؟
&& غلا الفهد &&
&& غلا الفهد &&
ماتوقعت

كريولان

كذا اسعاره

الي اعرفه انه ارخص من ماك وفر ايفر
][§][-~المتغـلية ~-][§][

يمكن ياقمر لانك شاريته من برا كذا غالي
انا اشتريه من محل روج في سوق حراء في جده اخذت علبه اساس كبيره بـ 100 ريال لا اكثر
شوفي كيف حجمه كبير وبصراحه تغطيته خطيرةةةةةة

والاي شدو المائي بـ 30 ريال الوانه فضيعه ياليت تقدرين توفرينه لنا بس من جده :(

بصراحه رخيص مررره في جده مقارنه باسعاره في بوتيك فانتيل بالرياض

ليتك تقدرين تجيبينه لنا من جده بيكون ارخص من اسعاره هذي برا

ومشكورة ياقمر :26:

..

.

الكوافيره ( منى)الكويتيه
الكونسيلر بـ95 ريال
الأسعار هذي مع قيمة الشحن ...
بالنسبه للشدو اللي حطيتي صورته هذا شدو عادي مو مائي وهو اغلى من المائي
والشدو المائي انا ابيعه مجموعات مكونه من 24 لون يعني يمكن يطلع عليك اللون الواحد بـ16.5 ريال مو 30 ريال مثل جده او 45 ريال مثل فانتيل بالرياض لأنهم يحسبون عليك قيمة العلبه الصغيره
24 لون يعني بتكون عندك كل الألوان اللي تحتاجينها وباحط لكم صور علب الشدو المائي إن شاء الله وعلب الأرواج
انا ابيع مجموعات اما مركز حراء ومركز فانتيل يبيعون بالحبه اللون الواحد بقيمه معينه ولوحسبتيها بتلاقين نفسك بتدفعين مبالغ طائله للحصول على جميع الألوان المطلوبه
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
يليت تعرضيلنا كل منتجات المكياج الي مومتوفرة عندنا زي كريولان وبي ناين وشارمل ويليت تكون الاسعار بعد حلوة عشان نتشجع ومشكورة لجهودك:26: :26: