حـــافـــز .. تعااالوا بسرررعه قبل يطير حااافز ..

الملتقى العام

يسعد أيامكم حبايبي ..

أنا الحمد لله موظفه ومالي بحافز بس أختي وأخوي مسجلين فيه ونازله لهم من كم شهر ماشاء الله ..
وحده من قرايبي كمان نازل لها ودايم تطلبني أحدث لها .. اليوم ترسل لي رابط تقول تكفين تشوفين له وتحدثين عليه أنا بصراحه استغربت.. دايم أحدث لأخواني حسب وحده علمتني بطريقة ( احفظ واستمر) لين النهاية (حفظ وإرسال الطلب)..

فتحت الرابط لقيته فيديو يشرح طريقة التحديث ل 7 أيام .. (بصراحه ذلونا قدام العالم حسبهم الله كل يوم يطلعون بشرط وحركات ماأدري وش تبي كأنها من جيوبهم) :D ..

واكتشفت أن طريقتي غلط :06: وقلت لأخواني أغسلوا يدينكم من 400 ريال هههههه حقت الأسبوعين اللي راحت ..

هذا الرابط اتبعوه وانشروه تكفووووووون للي مايعرف والله قهر يعجزون الناس عشان تخفض الإعانة ..

http://soo.gd/alm-eOQ

وهذي قصيتها من الموقع ..

:26: دعواااااااااااااتكم الصادقة في ظهر الغيب :26:
42
5K

هذا الموضوع مغلق.

الاسلام حبي
الاسلام حبي
ايوه الطريقه الجديدة كل سبع ايام هي الصح ...مالهم اسبوعين مرسلي الرساله الجديدة تبع التحديث ...
أم ريفانا
أم ريفانا
ايوه الطريقه الجديدة كل سبع ايام هي الصح ...مالهم اسبوعين مرسلي الرساله الجديدة تبع التحديث ...
أيه أنا من أرسلوا لهم أحدث كل 7 أيام بس بالطريقة القديمة مو هالطريقة ..
حبايبي نزلت الموضوع مو عشان أنبه إنه كل 7 أيام لا نزلته عشان توضيح طريقة التحديث ..
عائلتي الحبيبه
حسبي الله عليهم انا حدثت بس ماحملت الكتيب يعني لازم كل اسبوع احمله جاوبوني تكفون
نبع الذوق
نبع الذوق
يعني كيف مافيه حفظ واستمرار

..............................
جالكسسسسي
جالكسسسسي
انا سويته لاختي الدخول ثم الاقرار بعلامه صح وبعدها رحت اكمال البيانات احفظ واستمر وبعدها دخلت كتيب حافز هذي طريقه وحده صديقتي علمتني عليها هل اللي سويته صح والا