ملابس العيد

الاستفسارات الجماليه

كيفكم يابنات حواء وكيفكم مع الاسواااااق اللي ماينمل واكيد قضيتو لجمعات وخرجات الصيف اللي ابغاة منكم متى تبدون تقضووووون حق العيد لان عارفين في رمضان عباده ومافي وقت والمحلات راح يطلعوووون لنا اللبس الخايس عشان نلتزم فيه وودي كل وحده تقول متى راح تبدا لها ولعيالها انا عن نفسي راح ابدا ذا الاسبوووعين لي واللي بعدهاااا لعيالي وانتم اعطونا رايكم لاتبخلووووون علينا
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طهر الحياه
طهر الحياه
انا قبل العيد بشهر او ثلاث اسابيع بس كل ما كان بكير افضل عشااان نخلي كل الوقت عباده ونستثمر هالشهر الفضيل والله برافوووو عليك وحمستيني اصلع مثلك
حلا بيتها
حلا بيتها
والله احسه بدري .. الله يعطينا طولة العمر ويبلغنا رمضان .. بس يالله حمستوني ممكن حبايب قلبي اول عيالي بعدين انا على خير
فراشة حساسة
فراشة حساسة
والله بالعكس مو بدري الوحده تنزل وتشوف مو لازم تخلي ابالها انه للعيد لا تشوف ايش الطالع طبعا النزله الاولي تشوف المحلات ايش الي طالع ودارج عجبها شي تشتري كان لها او لاولادها

والله يبنات احنا نقول بدري لكن الله يكفينا شر الايام الايام تمشي بسرعه واحنا محنا خسرانين شي

واصلا الي اعرفه شهر ٧و٨ينزلو اشياء حلوه ليه ?? لانه الناس تشتري ولمن يجي رمضان ينزلوا المخزن عندهم عشان يضطروا الناس تاخذ وتشتري ......ادري قرقرت كثير ههههههه

ورمضان والله عباده. هو شهر بالسنه المفروض انه نخليه للعباده

وبعدين لو فكرنا فيها اخر رمضان يجي تجهيز البيت من اشياء للبيت اكسسوارات وتزينها وتكون حوسه وتعب

لكن ان الله بحاول انزل دحين هذا الاسبوع واسوي استطلاع والنزله الثانيه ابدا ارتب اموري واشوف الي اشتريه

سامحوني طولت عليكم بس لازم نحس بشهر العباده ماندري اذا وصلنا هذي السنه هل نوصله السنه الجايه
فراشة حساسة
فراشة حساسة
بنات الموضوع حلو مثل صاحبته اشرايكم الي تنزل تقولنا بهذا الموضوع عشان نعرف ايش الي دارج وكل وحده تسدح نزلتها للسوق
يعني نسوي تجمع هنا

لو برفع الموضوع هااااا معايا انتم
كنز الدنيا
كنز الدنيا
كل سنه اقول بقضي بدري