بدي مشورة البنات الشيك.. بس بسرعة إذا ممكن

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا من جديد دخلت على هذا الركن ..دائما بركن علاج السمنة والنحافة ..وحبيت مواضيعكم وبدي استشيركم لو سمحتوا
عندي حفلة بعد 10 أيام وبدي أعرف شو هو اللون الأكثر موضة بهالوقت مع العلم أن بشرتي متل ما بقولو حنطية يعني مو سمراء ولا بيضة ..وإذا ممكن بدي موديل فستان سهرة (موديل حديث ) وجسمي وسط مو نحيفة بس فيه وزن زايد شوي
بتمنى أنكم تفيدوني بسرعة
يمكن تقلت عليكن وكترت أسئلة بس بعرف عندكم رحابة صدر ..بدي موديل حلو لابنتي يناسب عمرها (11 سنة) يعني مو طفولي ومو للكبار
يا ريت تجاوبوني بسرعة ..ولكم مني جزيل الشكر
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جروح الاحلام
جروح الاحلام
اختي نصيحة مو مهم لون الموضة الدارج المهم اللون اللي يميزج ويناسب بشرتج لان في الوان تقلب لونج الطبيعي وتخليج سمرة
bent_jeddah_alcool
bent_jeddah_alcool
mmmmmmmmmmm
al2lwaaan hadeee al sanaaa tal3aaa
y3nee
a5dar
we foshee we kedaa bas tab3aan shofee kef t5lwteeee al lownean ma3 ba3th hyaa mas2laat zog enteee lamn tenzole teshtree algomaaash 7atshofee benfasek kef al2lwaan teftaa7 al nafs

we ana men ra2ee le benteek shofelaha lon fary7eee y3nee bardoo lon bas mooo lon wa7ed we kmaan shofee model tanwraa we blozaaa bas la teswee deel sageer walla shaee taweel maraaaa ammm ana 7aroo7 adwer 3alla 9awar we ajekeee
we enshalaahh ytl3 alfostaaan elle 7atnagee yjnen ya rab
good luck
ياربي شكثـرأعـاني
مراحب اختي
زي ماقالو لك البنات اهم شي لون بشرتك
وبالنسبه للفوشي صحيح موضه بس ابعدي عنه بشرتك حنطيه
لازم له وحده بيضا
في درجات فرحه من الموف تليق على كل الوان البشره وكمان اللون الوردي اللي على اورنج
بس بيزيد الوزن
وبالنسبه لحفله زي حفلة نجاح او غيرها لازم مايكون متكلف زي فساتين السهره (الافراح)
لاتنسي تهتمي فالقصات الي تخفي عيوب الجسم من عند البطن والارداف

والموديلات الي طالعه الحرير الي مثل اليسا البيج (كان بحفلة جرش)
وصار فيه كريستالات حلوه وناعمه
عندي كم موديل لكن للاسف ماعرف اغطيهم بالاسود

وبالنسبه لبنوتتك الله يحفظها شوفي طريقة الاخضر الفستقي في فالسوق
اشياء زي كذا للبنوتات لكن طبعا هذا صباحي وانتي بتاخذي شك ناعم تنفع لسهره خفيفه او حفله او اسكارف مطرز تلفه على رقبتها

وبالتوفيق يارب
المنسمممممممه
هاي هبهوبه اتمنى يعجبك هالموديل
زائرة
لا تعليق