اهديني
اهديني
اللهم ارحمهما كما ربياني صغير
عبالي مسكره بوجهها الباب او طردتها او محطمه حياتها
لو كانت مسويه الام شي بلومها لان بجد في امهات قاسيات ترى امها قمه بالرحمه

مابي يكون ردي متحجر لاكن هي بسن هي اللي تتفقد امها وتشوف مشاعرها مو الام هي اللي تفقد بنتها اللللللللللللحين
لان اتوقع قضت سنين تحفظ وتلبس وتغسل وتطبخ وتمشط ؟ وطلعت من المدرسه ولقت قدامها غداها
شتبينها سوي غداها وغدا زوجها الللحين
اسفه ردي قااسي لاكن هي عندها زوج وبيت غيرها واقسم برب الكعبه ان اردى من حظها لا زوج ولا اهل
وشوفي اخر ردود رديتها بالمنتدى كلها بنهار العيد انكتبت من بناتنا بالبيت ومحد داري عنها

وصح مانكر جيل امهاتنا يهتمون بالولد اكثر والبنت براحتها لاكن ليه اذا ماشفت امي مبسوطه مع اخواني مانبسطت وانا بسسسسسن انا اقدر ادبر نفسسي واهتم بنفسي

قصه قراتها بالمنتدى من سنه
شتان من احداهن امها ضربت نفسها بسبب بنتها لانها شالت بطاريه كاشف التلفون لان امها تطرد صديقتها
وشتان بين اختها تعاقب نفس الام بسبب تافه بانها تاخذ زوجت اخوها امامها وتتمشى لاتقهر امها او تأدبها
وتتكلم عن عقوق الوالدين امام اختها الاولى اللتي ذاقت الا مرين وصابره التي اخاهاكسر جهازها واهانها وذهبت تقبل راس امها
وتجازي الا خت الاولى اخاها بايباد عرفان لانه اهان اختها
سبحان الله

اسأل الله ان ينير دربها وان ييعينها على تدبير نفسها وان يسخر لها امها وان يسخرها لا امها
&انين&
&انين&
الله يعين علي الدنيا
لوليتا الاموره
ياقلبي الامهات ما يحتاجو نصايح كيف يعطفو ع اولادهم لانو هاذي غريزه فيهم شي مخلوق من الله في كل ام زي مو كل بني ادمي عنده راس ولاخشم يعني مستحيل ام تكره اولادها ولا تعاملهم بجفاء وحتى لو حطتلها عرش وجابولها هدايا ,, ما وفى حق طلق من طلقات الولاده
وبعدين الام اذا كبرت خلاص تبغى اولادها يعطفو عليها ويبادلوها الحنان مو تجلس تجري وراهم الانسان الكبير زي الطفل الصغير والابناء لازم مايكونو انانيين طول عمرهم يبغو امهاتهم يعطفو عليهم ويدللوهم لازم هما كمان يعرفو حق الله في امهم
وصحباتك خليها تتقرب لامها وتجيبلها هدايا وتحسن لها واتوقع امها لها حق عليها مو العكس وحتى لو كانت تكره امها وهذا الظاهر تأدي حق الله لان بر الوالدين فرض وعباده حتى لو كانو كفار مو تعاملها كانها غريبه امي ماسالت اقطعها يالطيف الله لا يقسي قلوبنا على امهاتنا وابائنا
صحتين وعافية
صحتين وعافية
لسنا جاهلات
ونقرأ كثيرا عن بر الآباء للأبناء والعكس
يا أختي والله قرأت معاناة صديقتك
والله لو إن أمها لم تبرها لما عاشت ع قيد الحياة
ألم تبرها حين عانت آلام الولادة
ألم تبرها حين أرضعتها بحنان
ألم تبرها حين أطعمتها وغسلت ملابسها
ألم تبرها حين نظفتها من الأذى والوسخ
ألم تبرها حين قاست مرارة الخوف عليها عندما كانت تمرض وتجري بها لعل الطبيب يصف لها دواء يخفف عنها
ألم تبرها حين فرحت بزواجها

جاء دور البنت لتبر أمها
وقمة الأنانية والله أن ترجوا البنت من أمها أن تلاحقها وتسأل عنها و تبرها وهي قاطعة لأمها
الأم تحب من يصلها وتحب من يسأل عنها وتحب من يضحكها ويدخل السرور إلى نفسها المتعبة من السنين

أنا أرى أن صديقتك هي من أخطأت بحق أمها
يمر الشهر والاثنان والثلاثة تتغلى ع أمها ولا تتصل عليها تريدها هي من يتصل بها

معقولة تمر أسابيع ما تسأل عن أمها وتحمل وتولد ولا تتصل تخبرها
مو لازم الام تتصل هي تتصل عليها وتسأل عنها وتتمزح معاها وتضحك معها
وتدخل لقلبها السعادة
وصديقتك أمها ما عذبتها ولاشي هي عودتها ع الجفاء
وش قلبها القاسي هذا
تقدر تقطع عيالها أو زوجها وما تتصل وتسأل وتتطمن عليه
تقدر تمر شهور ماتتصل بزوجها وتتحنن له
وبعدين أمها ما حبت أخوانها الذكور وزوجاتهم إلا لأنهم واصلينها ويبرونها

أنا أختي كانت مغتربة مع زوجها والله مايمر اسبوع الا وهي متصلة ست أو خمس مرات بالأسبوع وأحيانا باليوم مرتين

لا تاخذك العاطفة لبكاء صديقتك
احكمي بالعدل ان الله يحب المقسطين
لمى20
لمى20
الله يخلي مامتي ويطول بعمرها اعز انسانه
حنانها مو بس واحنا عندها بالبيت
حتى وخواتي تزوجوا تدق عليهم دائماً تطمن عليهم تاقف معهم تحل مشاكلهم
تسال عنهم وعن عيالهم تعلمهم ترشدهم تنبههم تعطيهم نصائح وتدور راحتهم

امممي احبها مافي مثل قلبها
الله يطول بعمرها ويرزقها وويوفقها
قولوا امممممممين