{ميرال}

{ميرال} @myral_23

عضوة نشيطة

سآلتكم بالله اللي ذاقت اكتئااااب الحمل تدخل تطمني

الحمل والإنجاب

مساء الخير ..عندي اكتئاااب مو طبيعي شديد شديد شديد من بدايه حملي لين الحين بقى لي اسبوع واخلص شهرين ماشاء الله واحيانا اقول والله ماعاد اقدر اتحمله لو ثانيه وحده بس وخلاص احس اني بآنهار فعلا او يغمى علي من الضييييقه اللي تجيني حتى اذا طالعت في عيالي تجيني ضيييييييقه لين احس اني بموووت وارحمهم معاد قدرت اسوي لهم شي وانا الحين عند اهلي واحس انه لايمكن اقدر ارجع لبيتي وزوجي مره ثانيه كرهت بيتي بشكل ماتتخيلونه لدرجه اصبحت اخاف منه يمكن لانه يذكرني ببدايه معاناتي اول الحمل وكل شوي وانا عند امي اقول لها باللي يجيني تقولي لاتخافييين والله انه يجيني اشد منك وانا ماني متخيله ان احد في العالم كله صار فيه مثل ماصار لي وعندي خوووووف مو طبيعي من كل شي تقريبا وكل مره يكون الخوف شكل يختلف عن  الثاني واحس بعدم الامان مررررره لا في بيتي ولا عند اهلي احس مررره كني ضايعه مدري زي مااكون في الفضاء لحالي مقدر اتمسك بآي شي يحسسني بالآمان واللي يضيق عليه صدق انو حتى الناس اذا جوا عن اهلي اجلس اناظرهم كذا وتجيني ضيييييقه تقطع القلب مدري ليه احس معاد اقدر ارجع طبيعيه ياااارب رحمتك بالله من مرعليها مثل حالتي وتشافت تطمني الله يطمن بالها والله اني في حال مايعلم فيه غير رب العالمين وكل يوم اقول خلااااص بروح لطبيبه نفسيه تعطيني شي يهديني بس حتى زوجي مو موجود وحتى احس لو رحت لطبيبه نفسيه ماراح اقدر اوصف لها اللي فيني لانه شي لايوصف واحس انها ماراح تعرف تعطيني العلاج المناسب ..بس مو مصبرني على البلاوي ذي الى الان غير امي تقول والله كان يجيني شي افضع مما تتصورين ....بالله طمنووووووني
24
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&&شيختهم&&
&&شيختهم&&
لا اله الا الله يا اختي مدري وش اقولك مابيدك الا القرآن هو اللي بيبرد عليك خلي امك تاخذك في حضنها وتقرى عليك وتدهنك بزيت مقري انا جتني حاله مشابهه قبل الحمل كنت استغرب الناس كيف تضحك وتستانس تعبت وتعبت اهلي معاي والله النوم ما اذوقه استمر معي شهر والله صرفه عني بقدرته ..عاد انت اجتمع مع الحمل الله يكون في عونك ويرفع عنك ويعافيك
ام ملاس
ام ملاس
تطمنى حبيبتي الله يشفيك يارب ويقومك بالسلامه والله بنت اخوي مثلك واعظم ماقدرت تجلس ببيتها ابدا وزوجها بس تكلمه بالتلفون ماتقدر تشوفه واعتزلت الناس وحالتها حاله والحمد الله راحت لمطوعه تقرا عليها وخفت كثيرا وخف عنها يوم جت بالسادس تقريبا الحين ولدت وولدها ب٩ شهور بس مجنن امه بالصياح ولايبي الناس الظاهر انها ماثره عليه يومه ف بطنها نصيحتي اقري عند مطوعه واستغفري وكلي كاكاو كل يوووم
السهله الصعبه
الله يشفيك ويعاااااافيك ويرفع ضرك يارب العالمين 
ويسهل عليك..
وطن لا ينتهي
وطن لا ينتهي
الله يشفيك عليك بالقران فهو شفاء وهدى ورحمه 
الله يتمم لك يارب 
ام عبوووووود
ام عبوووووود
عليك بالقرآن والصلاه مريت حملي الاول واستمر معاي لبعد الودلاه ب 9 شهوور