memo125

memo125 @memo125

عضوة فعالة

اسفر زوجي على حسابي ...ولا انطق وبلاش سفر

الأسرة والمجتمع

حبيباتي الغاليات بصراحه انا وحده اموووت في السفر والمشكله ان زوجي مايحب السفر او بالاصح مايحب يحط قروش المهم مقهوره من زوجي لا وجه ولا اخلاق ولا شي احسه بينكد علي السفر ومايستاهل حد يدلعه وبنفس الوقت ودي ا انتمشى انا وعيالي ونغير جو ...ا حجزت على دبي الشهر الجاي وكلفتني التذاكر حول 6500 والحين ابي احجز شقه بحوالي 8500 اش رايكم احجز الشقه ولا ارجع تذاكر السفر وبلاش سفر مع العلم انهم بيرجعون لي اقل من نصف المبلغ ويلهطون الباقي .... بالله علموني لو كنتي بمكاني بتكملين ولا بتنسحبين المشكله ان زوجي شايف نفسه كل ماقلت لاتنسى ترى بنسافر الشهر الجاي قال اصلا مابي اسافر بس هو ذكي يقول كذا عشان انا اشيل كل شي وهو يروح بلوشي... مع العلم ان راتبه زين ,,... مشورتكم اخواتي الفاضلات لاني محتاره صليت استخاره وا استقريت على راي:44:
37
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آحلآم فوشيهـ
آحلآم فوشيهـ
الله يفرج همك
*جوري أحمر*
*جوري أحمر*
طيب مافيه بديل اخوانك مثلا واحد منهم يروح معاك
الا اذا زوجك سبق وسفرك ويعاملك كويس وماديته ضعيفة في هالحالة بس
عادي الوحدة تسفر زوجها اذا هي عندها رغبة بالسفر
اما اللي حالته المادية كويسة لا طبعا سلامات تشيلينها من الئ
ع الاقل مصروفكم هناك الأكل والترفية عليه بعد اللي رايحين عياله ملزوم بمصروفهم اذا بيروح
يشيل نفسه وعياله اضعف الايمان
مانجو @
مانجو @
يب يب اتفقي مع  اخوانك و قولي لزوجك فلان بيروح باهله و بنروح سوا 
داموو بيخرب عليك وش لك فيه 
المشكلة اذا رفض روحتك هنا لازم تطيعينه 
الله يفرج همك 
شفته بفرح
شفته بفرح
طيب مافيه بديل اخوانك مثلا واحد منهم يروح معاك الا اذا زوجك سبق وسفرك ويعاملك كويس وماديته ضعيفة في هالحالة بس عادي الوحدة تسفر زوجها اذا هي عندها رغبة بالسفر اما اللي حالته المادية كويسة لا طبعا سلامات تشيلينها من الئ ع الاقل مصروفكم هناك الأكل والترفية عليه بعد اللي رايحين عياله ملزوم بمصروفهم اذا بيروح يشيل نفسه وعياله اضعف الايمان
طيب مافيه بديل اخوانك مثلا واحد منهم يروح معاك الا اذا زوجك سبق وسفرك ويعاملك كويس وماديته ضعيفة...
إذا سافرتي لا تدلعينه هناك فلوسك ووناستك خليها مع عيالك
إشتري لهم إلي يبغونه ولا كأنه موجود
يعني مثلا بتشترين آيس كريم لا تحسبينه معاك وإذا قال وأنا.. قولي أووه نسيت.. روح إشتر لك باجلس آكل آيس كريمي قبل لا يذوب
Sadleen
Sadleen
حياتي انا سافرت كل مكان بفلوسي وزوجي بس مرافق وكل التكاليف علي لاكن ونااااسه واطلع بكيفي وانا وعيالي مبسوطين ونتمشى وسينما وانا اللي كنت اكلم الرجال عشان لغتي الانجليزيه
لاكن ماخليت فرصه ان احد ينكد علي وانبسطت قد ماقدر وزوجي كان معانا وضحك وانا اللي كنت اعطيه فلوس عشان يحضر سهرات اهم شي حيااااتك وانبسطي واطلعي اتمشي لا تخلي مجال لشي ينكد عليك
وزوجك انبسطي وياه وانسو كل شي صار واطلعو برج خليفه وبيصير ضحك ووناسه وسينما ودبي مووول

وخلي قاعدتك انك تنبسطي تنبسطي تنبسطي وبس وخلي كلامي ببالك