الكونتيسا_5
الكونتيسا_5
نجمة77........الموضوع واضح جدا وان شاء الله بتلاقينة لكن لو مالقيتيه راسليني وأشرحه لك وعموما رقم المنسقة أرسلته لك لكن لو عند الجميع أسئلة رجاءً على العام عشان الجميع يستفيد إما الرقم على الخاص
الغارديـ؟؟؟ـنيا
السلام عليكم

لوسمحتي بس حبيت اسألك
اذا عرضت لوحاتي لازم ابيعها؟
ومتى اخر موعد لتسليم الأعمال؟
لانه عندي معرض اول صفر بحده ان شاءالله
وشكرا الله يعطيك العافيه
الكونتيسا_5
الكونتيسا_5
الغاردينيا.......بالنسبه لبيع اللوحات الأفضل بيعها لكن لو ماحبيتي على كيفك .........وتسليم الأعمال لو حبيتي بكرة تسلمينها سلميها خخخخخخخخخخ......أكيد خفتي.
والمعرض ماراح يكون قبل آخر صفر أو في ربيع على حسب تجميع الأعمال ..........
وعسى الله يوفقك في معرضك اللي في جدة........... وراح أرسلك رقم المنسقة على الخاص تفاهمي معها..ok?
الشيخة غلا
الشيخة غلا
أهلا وسهلا فيك إختي شجرة الحياة ........ وبالعكس ودي دايم الأسئلة تكون على العام عشان الكل يستفيد ولا أرسل على الخاص الا الرقم ............... جميع الخامات الفنية ممكن تشارك زي ماكتبت في أول الموضوع والرسم على الزجاج فن قائم بذاته طبعا من الفنون الداخلة معنا إما المجسمات فهذا معرض فني راقي يقبل الاعمال الفنية الراقية كالخزف والسيراميك والنحت على الرخام والحجارة والطين وغيرها والأعمال الخشبية سواء نحت أو تعشيق أو حرق أو غيرها وكذلك تكوينات الخامات المستهلكة والبيئية والنحاس والنيكل والمعادن عموما.........أما اللوحات فعالمها واسع الرسم بأنواعه والتصوير والسجاد والنسيج والزجاج...........إلخ يعني لاتقبل مثل خامات الوسائل التعليمية كالفلين وماشابهها....... بالنسبة للاعمال للفنان/الفنانة المشاركة بالقدر الذي يريده....... بالنسبة لكل من سجل معنا وكان خارج الرياض أو خارج السعودية بالشحن يتسهل كل شيء ومنهم من بادر بارسال أعماله........... المعرض لن يقام قبل شهر صفر وممكن يتأخر قليلا إلى ربيع الأول ولكن لو جمع العدد الكافي من الاعمال لفتح صالة عرض بيصير في وقته وهو نهاية صفر بمشيئة الله......... بالنسبة للتصاميم أهم شيء تكون ملابس سهرة أو عرايس أو جلابيات فخمة وبنجابيات فخمة وبأي مقاسات.......... لالالالالالالالالالالالالالالاللصعوبة ...التكنولوجيا الحديثة سهلت كل شيء بعد الله واللي اخترعوا شركات الشحن ماقصورا (رغم إنها ميب تكنولوجيا.......فهلوة) حبيبتي انت شرفتيني وبالعكس ماطولتي وبرسلك ولو حابه الرقم على الخاص بلغيني وأرسله..
أهلا وسهلا فيك إختي شجرة الحياة ........ وبالعكس ودي دايم الأسئلة تكون على العام عشان الكل...
انا ولله الحمد فنانة ومصممة ..
بس للاسف انكم بالرياض ...
وماعليش انا الي يبيني يجيني ...
خخخخخخخخخخخخخخخخ
الكونتيسا_5
الكونتيسا_5
mouslimgirl...........أرسلتك إضافة للمعلومات مع الرقم وبالتوفيق