الله يخليكم لا تطنشوووووووني

الحمل والإنجاب

مرحبا اااااااا بنات ممكن اسال عن احسن غسول للمنطقه لاني بصراحه مادري وش احسن نوع بليييييييييييييييز فيدوني انا سالت عن ديو سيبت في صيدلية النهدي قال مافي منتج بها الاسم واللي تعرف وين تقولي والله يجزى كل خير اللي ترد علي
8
999

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweetgirl_2006
sweetgirl_2006
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياربي ليش حظي كذا كل ما طلبت مساعده ما حد يرد علي ما في الا وحده هي اللي اجبرت بخاطري مشكوره اختي الحنين بس هو مضمون وما له اي اضرر
جـــــــــرح الزمن
الكل يمدح نوع معين بس في كثير من البنات يستخدمون غسول تحسينه مشترك بينهم انا عن نفسي استخدم انتيمت جل بس وقفت لأن احسه سببلي جفاف والشي اذا ماستخدمه من بعد استشارة دكتوره ماأضمنه
لذلك انا حروح لدكتورتي استشيرها واعرف وانصحك تشوفين طبيبه أقلها تعرفين متى وكيف استخداماته
sweetgirl_2006
sweetgirl_2006
الكل يمدح نوع معين بس في كثير من البنات يستخدمون غسول تحسينه مشترك بينهم انا عن نفسي استخدم انتيمت جل بس وقفت لأن احسه سببلي جفاف والشي اذا ماستخدمه من بعد استشارة دكتوره ماأضمنه لذلك انا حروح لدكتورتي استشيرها واعرف وانصحك تشوفين طبيبه أقلها تعرفين متى وكيف استخداماته
الكل يمدح نوع معين بس في كثير من البنات يستخدمون غسول تحسينه مشترك بينهم انا عن نفسي استخدم...
مشكوره حبيبتي جرح الزمن على ردك لي بس والله قهر تشوفين عدد كبير يدخل ولا يردون بس الله يسامحهم :(
اغصان الجنه 2
اغصان الجنه 2
هلا اختي والله اذا اعرف ماكنت ترددت في مساعدتك
وحدة من البنات
ما عندي خلفية في الموضوع حبيبتي بس ما حبيت أطلع و أطنشك و لكي دعوة من القلب ((يا رب يا حي يا قيوم اشفي أختنا من أي مرض))