بشارة بمليون دينار للكويتيات نارسيسو رودريغز الوردي وصل الكويت :)

المكياج والعطور

مساء الخير والانوار :26: ياهلا بكل حواءات اللي دخلوا يبون يعرفون وين ينباع العطر..
المهم يا حلوات طبعا ما يخفى عليكم هالعطر اللي البنات في المنتدى وايد تكلموا عنه وعن ريحته الذباحة..المهم يا بنات والله ماراح تصدقون من وين ينباع اختي توها شاريته لانها شمت اللي عندي وطار عقلها فيه قعدت تلف الكويت كلها تدور عليه لحد ما لقته بمكان ما تتوقعونه لا وبعد يطلبونه من الشركة الاصلية للعطر ...المحل موجود في السيتي سنتر اللي بالسالمية الاحمر محل العطورات والمكياج اللي يبيعون فيه كله فلبينيات كله واقفين برة ويرشرشون بهالعطورات للناس اللي عند الدرج المتحرك اظن عرفتوه مع الفلبينيات في ريال واحد يبيع روحوا للريال وسألوه لان الفلبينيات الظاهر ما يعرفونه وترى على الطلب يطلبونه بسرعة ركض على سيتي سنتر طلبو ه يلا سكروا الكمبيوتر وروحوا وان شاء الله تلقونه واذا ما لقيتوه طلبوه ...ولكم سلامي يا أمـــــــــــــــــــــــــــــورات :icon35:

وهذي صورته

يلا من قدكم يالكويتيات :)
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مضيعه عقلها
مضيعه عقلها
مشششششششششششكوره انا ميته عليه

بس اختي كم سعره ؟

وان شاءلله باروح
بنت البلد انا:)
هلا اختي >>>مضيعة عقلها>> ان شاء الله تلقينة لما تاخذين العطر :) ...والله شوفي يالغالية يبيعه بسعر الشركة اختي خذت ال50 ملي ب27دينار بس الكبير ما ادري عنه عموماً العطر حلاته تاخذينه صغير عشان ما تملين منه بسرعة وان شاء الله تتهنين فيه.
العود المنثور
عقبال ما ينزل عندنا فدبي
مخبل بي هالعطرررررررررررررر
قمر الدين
قمر الدين
لو سمحتي اختي اسم المحل (( الاحمر للعطورات )) في السيتي سنتر والعطر موجود عندهم

زين ما يوجد في مكان ثاني
بنت البلد انا:)
هلا خواتي وحياكم الله ..
العود المنثور >>>>ليش ما تسألين عنه في المحلات يمكن يطلبونه من الشركة واذا العطر وصل على الطلب ترى ما ينعرض برى مع العطور الثانية وان شاء الله تلاقينه ..:)

اختي قمر الدين>>>> انا بصراحة ما اعرف اسم المحل بس معروف اللي عند السلم المتحرك اللي فيه فلبينيات يبيع عطورات ومكياج ويكون بالزاوية والله يالغالية ما ادري اذا موجود بمكان ثاني سألي يمكن تلقينه لان اختي اسألت كذا محل ولقتة بسيتي سنتر...وموفقة يالغالية :)