خلخاااال
خلخاااال
هلا حبيبتي خلخالووووو:)كيفك قلبووو.موضوعك حلو.. انا صحيح ماعندي زواج بس مايمنع نعتني بانفسنا صح !!! وانا معاك ...:32: ياليت الاخت مياه عذبه تحط البرنامج علشان الكل يستفيد:27: ياليت اذا عندك او لقيتي برنامج حلو..تخبريني ع الخاص..ولا عليك كلافه قلبووو:26: موفقه...باي
هلا حبيبتي خلخالووووو:)كيفك قلبووو.موضوعك حلو.. انا صحيح ماعندي زواج بس مايمنع نعتني بانفسنا...
هلا m-girl يسعدني مرورك وجزاك الله خير على دعواتك الحلوة

-------------------------------------------------------------
أختي * عزت نفسي * الله يبارك فيك وعقبالك إن شاء الله
انا اوافقك إن الإستمرارية اصعب من التغيير نفسه والمشكلة إن الأزواج صاروا متفتحين ويميزون وأي إهمال بسيط بيأثر
ردك مثل العسل على قلبي وموفقة

------------------------------------------------------------
هلا فيك حلوة ..وكذابه^-^ الله يحلي أيامك
انا مثلك انتظر رد مياه عذبة واذا عرفت أي برنامج راح انزله في المنتدى وشكرآ لمرورك
حلوة ..وكذابه^-^
هلا m-girl يسعدني مرورك وجزاك الله خير على دعواتك الحلوة ------------------------------------------------------------- أختي * عزت نفسي * الله يبارك فيك وعقبالك إن شاء الله انا اوافقك إن الإستمرارية اصعب من التغيير نفسه والمشكلة إن الأزواج صاروا متفتحين ويميزون وأي إهمال بسيط بيأثر ردك مثل العسل على قلبي وموفقة ------------------------------------------------------------ هلا فيك حلوة ..وكذابه^-^ الله يحلي أيامك انا مثلك انتظر رد مياه عذبة واذا عرفت أي برنامج راح انزله في المنتدى وشكرآ لمرورك
هلا m-girl يسعدني مرورك وجزاك الله خير على دعواتك...
هلا والله بخلخااالووو ...تسلمين حبيبتي انتي الاحلى يالغلا ...:27:
ع العموم نستنى تجارب البنات..وبالتوفيق:26:
محاورة الصمت
محاورة الصمت
مبروك عليك خلاخيلو الله يتمم عليك وانا كنت بنزل هالموضزع لكن طلعتي سباقة بالخير وبنزل انا موضوع ثاني مهم بس ابي اشوف ردك كمان ولا يآمر عليك عدو المهم يا عيوني حبيت اقلك اهم شيء بالموضوع الاستمرارية الاستمرارية مو بعد الزواج يروح كل هالاهتمام والتعب ادراج الرياح انا مو متزوجة ولا مريت بتجربة خطوبة بس شيء طبيعي انك لازم تحافظي على اللي وصلتي له وخليها جزء لايتجزأ من حياتك حتى لو بمستحظرات طبيعية من مطبخك( ولو اني اشوفها صعبة الرجال يبغى يشم عود وبخور ومسك مو خروع وليمون وبهارات) خخخخخخ وفصفصي نفسك من اول راسك لاخر قدميك وشوفي انتي وش محتاجة عناية بالشعر والا الوجه والا الصدر والا شد البطن والاتفتيح البشرة والا تفتيح الركب فقط (والا كلها مثلي اللهم يا دافع البلا يبغالي ورشة خاصة وسمكرة من جديد يا ليت الرجال يحسون بس والله لا غير احلف انهم يالله يالله ان تعبوا حطوا ماسك معفن من عند اقرب حلاق ب 10 ريال) طولت عليكي بس موفقة يا حياتي ودمتي
مبروك عليك خلاخيلو الله يتمم عليك وانا كنت بنزل هالموضزع لكن طلعتي سباقة بالخير وبنزل انا موضوع...
خلخــــــــــال تراني متوهقه مثلك وكتبت موضوع عن برنامج العروس أبي فيه مساعدة البنات بس مدري وين طار أدوره مالقيته أنا اليوم بأروح لعيادة أدما وأشوف برنامج العروس اللي عندهم عند أخصائيه تجميل أسمها ديالابجده ياليت اللي جربت عندها أوسمعت عنها تفيدنا ولها دعوه بظهر الغيب..
وحيده 111
وحيده 111
خلخــــــــــال تراني متوهقه مثلك وكتبت موضوع عن برنامج العروس أبي فيه مساعدة البنات بس مدري وين طار أدوره مالقيته أنا اليوم بأروح لعيادة أدما وأشوف برنامج العروس اللي عندهم عند أخصائيه تجميل أسمها ديالابجده ياليت اللي جربت عندها أوسمعت عنها تفيدنا ولها دعوه بظهر الغيب..
خلخــــــــــال تراني متوهقه مثلك وكتبت موضوع عن برنامج العروس أبي فيه مساعدة البنات بس مدري وين...
جيت هون ورفعت البرنامج لاني انا ابي استفيد بليز ياليت

وحده من الي مشاء الله عندها خبره تقولنا
مسموح ياقلبي
مسموح ياقلبي
انا زيكم اول شي سويته لان فيني آثار حب رحت للدكتور ومستمره معاه والحمدلله تمام