بدّورة الحلوة
طيب بنات معلش ابلشتكم في الاسئلة بس سؤال واحد

كيف يكون قوام المزيج (القشطة والجبنة والبكنغ بودر والبيض) بعد مانخلطه

بيكون غليظ ولا سايل؟؟؟لأن يابنات المشكلة ان مقاديرهم هنا في بريطانيا تختلف عن السعودية فمضطرة اشتري علبة قشطة دبل كريم حسب مقاييسهم، كمان الجبنة قررت بشتري فيلادلفيا بس هل استخدم علبة كاملة فيلادلفيا ولا علبتين ؟؟؟يعني عشان تساوي 6 حبات جبن كيري

كمان الطريقة اللي منزلتها الاخت في الرابط فيها حليب بودرة احنا مايبيعون حليب بودرة هنا الا في محل بعيد مرة عنا:(

ساعدوني ياخواتي الله يرضى عليكم جميع

والله مسرورة وشاكرة لتعاونكم وكل الاخوات اللي ردوا هنا لهم من كل قلبي دعوة خالصة بالتوفيق في الدنيا والآخرة
راحتي جنتي
راحتي جنتي
قوام المزيج (القشطة والجبنة والبكنغ بودر والبيض) بعد مانخلطه

سائل ويجمد مع الحراره
6 حبات جبن كيري تقريبا(علبه حجم صغير)او وسط
والجبن يعطي نكهه حلوه
والحليب البودره اذا ماتوفر يكون البديل السائل (لان كل 3ملاعق بودره لها كاس ماء و البديل كاس حليب سائل)
بدّورة الحلوة
قوام المزيج (القشطة والجبنة والبكنغ بودر والبيض) بعد مانخلطه سائل ويجمد مع الحراره 6 حبات جبن كيري تقريبا(علبه حجم صغير)او وسط والجبن يعطي نكهه حلوه والحليب البودره اذا ماتوفر يكون البديل السائل (لان كل 3ملاعق بودره لها كاس ماء و البديل كاس حليب سائل)
قوام المزيج (القشطة والجبنة والبكنغ بودر والبيض) بعد مانخلطه سائل ويجمد مع الحراره 6 حبات...
مشكورة ياغاليتي الله يجزاك خير

ان شالله ربي يوفقني في تشيز كيكتي

مدري وش فيني كني اول مرة اطبخ :cook: حاسة بحماس مدري عشانها حلى عاد انا ماقد اكلت تشيز كيك دايم حارمة نفسي من كل الحلويات بس احب اتفرج عليها لكن اكلها لاوالله ماعلي قاصر شحيمات:39:
راحتي جنتي
راحتي جنتي
مشكورة ياغاليتي الله يجزاك خير ان شالله ربي يوفقني في تشيز كيكتي مدري وش فيني كني اول مرة اطبخ :cook: حاسة بحماس مدري عشانها حلى عاد انا ماقد اكلت تشيز كيك دايم حارمة نفسي من كل الحلويات بس احب اتفرج عليها لكن اكلها لاوالله ماعلي قاصر شحيمات:39:
مشكورة ياغاليتي الله يجزاك خير ان شالله ربي يوفقني في تشيز كيكتي مدري وش فيني كني اول مرة...
مشكورة ياغاليتي الله يجزاك خير

ان شالله ربي يوفقني في تشيز كيكتي

مدري وش فيني كني اول مرة اطبخ :cook: حاسة بحماس مدري عشانها حلى عاد انا ماقد اكلت تشيز كيك دايم حارمة نفسي من كل الحلويات بس احب اتفرج عليها لكن اكلها لاوالله ماعلي قاصر شحيمات:39:[/QUO

:hahaha::hahaha::hahaha::hahaha:
انتي:cook:ولا تقللين من نفسك:39:ولك:26:
اختك في الله
اختك في الله
حبيبتي شوفي الرابط

3 انواع حلى مجربه معتمده

ومثل ماقلت هي من مواقع اجنبيه وانا مجربتها وان شاء الله تفيدك