تجعيد الشعر

العناية بالشعر

مساء الخير بنات
الله يجزاه خير الي تقول لي كيف اجعد شعري لاني حاولت كثير وماهو راضي يظبط معاي :26:
10
966

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلاوي تجرح وتداوي
يبلل الشعر بلماء ثم تضعين الجل وانتي يااختي ما كتبتي لنا نوعية شعرك عشان اقدر اساعدك بلي اقدر عليه
مرووج
مرووج
:27:
ام التوووووووفي
اختي انا نوعية شعري عادي فيه طعجات :06: لكن اجعده تجعيد الكل يسألني عنه وللامانه اخذت الطريقه من اخت زوجي
ولاتحتاج جل وخرابيط الساااااااااااااااااااااااااااااااالفه كلللللللللللللللللها

كريم جلوسليد الاحمر لاتستغربين:confused::confused: وربي يجعد تجعيد خرررررررررررررررافي :2thmup::2thmup:

اغسلي شعرك ونشفيه على خفيف بعدين اخذي من الكريم امسحي بين ايدينك وحطي على شعرك وهو لسى مبلل مو ناشف بعدين اخذي معلاق ملابس افرطية بالطول ماادري كيف اشرحه واظربي فيه شعرك عشان يتجعد ومايتلبد وانكسي شعرك على قدام واظربي طلعي حرتك
وخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاص وربي هذي طريقتي انا واخواتي
أم جوري ريماس كادي
أهلين وأن شاءءءءءءءالله أقدر أفيدك

طبعآآآآآيكون شعرك مبلل ماء وتحطين رغوه أو جل للشعر وأنصحك برغوه

ونشفيه بالاستشوار

وتلفلفين أطراف شعرك

وأن شااااااء الله ياظبط معكــــ

وبس

وتقبلي مرورررري

ولاتنسين أدعي لي
بااااااااااااااااي
ذكرى العام القادم
اختي انا نوعية شعري عادي فيه طعجات :06: لكن اجعده تجعيد الكل يسألني عنه وللامانه اخذت الطريقه من اخت زوجي ولاتحتاج جل وخرابيط الساااااااااااااااااااااااااااااااالفه كلللللللللللللللللها كريم جلوسليد الاحمر لاتستغربين:confused::confused: وربي يجعد تجعيد خرررررررررررررررافي :2thmup::2thmup: اغسلي شعرك ونشفيه على خفيف بعدين اخذي من الكريم امسحي بين ايدينك وحطي على شعرك وهو لسى مبلل مو ناشف بعدين اخذي معلاق ملابس افرطية بالطول ماادري كيف اشرحه واظربي فيه شعرك عشان يتجعد ومايتلبد وانكسي شعرك على قدام واظربي طلعي حرتك وخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاص وربي هذي طريقتي انا واخواتي
اختي انا نوعية شعري عادي فيه طعجات :06: لكن اجعده تجعيد الكل يسألني عنه وللامانه اخذت الطريقه من...
هههههههههههه اما طريقتك هذه خرافيه