شهدالشوق
شهدالشوق
هلا بك اختي
هالاشياء تتفقين مع محلات ورود قبل تولدين وهم يجون يزينونها باليوم اللي تولدين فيه يعني تخلين وحدة قريبة منك تكلمهم اذا ولدتي وتعطيهم رقم الغرفة والمستشفى وتكون على روسهم وهم يسوونها بس ترا اللحين ماعاد احد يسويها بالمستشفى بس تقدرين تسوينها ببيتك والناس الآن ماتهتم بالشكل الخارجي انه يكون لمولود او لا انا حاسة فيك انك بتسوين شي غريب بس خلي الكلافة للمفرش ولبسك وتقديم المولود والمعجنات والعصاير وهالاشياء وهدايا المولود سويها شي غريب انا بولادتي سويت عند استديو شوكولاته أغلب احتياجاتي بس تراه غالي شوي فخليت هدايا استديو محدودة شوي لأنها كلفتني الموية والشوكولا والخرابيط وصرت اقدمها للبعيدين بس مو نقصا بالقريبين لا والله والحمدلله هم فاهمين السالفة حتى هم اصلا قالوا لي مالها داعي حنا مو أغراب خليها للناس
يعني انتي اذا ميزانيتك محدودة خلي الأشياء الفخمة للبعيدين واللي تمونين عليهم خلي هداياهم حلوة متواضعة بس غريبة انتي لفي ترا بالسويلم فيه اشياء حلوة بس يبي لك انتي ترتبينها زين عشان تعطينها شوي غرابة

الله يقومك بالسلامة لو كنتي حامل وادعوا لاختي تقوم بالسلامة ويخلي لها ضناها جاء بعد صبر 8سنوات الله يخليهم لنا
هذا مجرد رأي وتجربتي الشخصية وانتي طبعا حطيتي الموضوع عشان تشوفين الآراء والافكار ولك الخيار بالنهاية
~ مناكير ~
~ مناكير ~
انا سويتها في ولدي الاول

في الحمادي نفس المستشفى يسوونها لك
^همسات الليل^
^همسات الليل^
فوق