آآآآآآآه ولدي وأخوي تكفووووون دبروني بحل الله يكرمكم !!

الأسرة والمجتمع

بأختصار مشكلتي متعبتني نفسيا ومو عارفه كيف أتصرف ومتأمله فيكم خواتي تساعدوني

المشكله ان لي أخو وهو أصغر أخواني من صغره وهو تبعي يعني أنا أداريه ألبسه أأكله ينام معاي بنفس

الغرفه وعلى نفس السرير من كان عمره 9 شهور الى وصل عمره 6 سنوات وهوملازمني تخيلو من

شدة تعلقه بي وتعلقي به صارو معارفي بالعائله ينادونه بولد فلانه اللي اهي انا .....

بعدها بكم شهر حصل النصيب وتزوجت وبعد سنتين رزقت بطفل والحمد لله الى الحين وكل شي تمام

المشكله صايره لي بهاالايام وقبل كم شهر فولدي صارعمره 4 سنوات واخوي 12 سنه وبينهم مناقر

شيء عظيم فولدي عنيد واخوي أعند على أتفه شيء يتخانقون واذا سايرتهم اثنيهم مايتحملون ساعه الا

يتعاركون وتكبر المشكله ويقوم اخوي ويضرب ولدي وولدي يستنشط شيطانه يااضرب أخوي أويرجع

له يبي يضربه وتلحق المشكله بيني وبين امي فاذا انا نهرت أخوي وهاوشته وبينت له انه الكبير والعاقل

تنهرني أمي وتطلب مني اشد ولدي وماأعترض على شيء لانه ساس المشاكل ...

لاتقولون اخوك صابته غيره ويمكن جفيت ناحيته بعد مارزقني الله بطفل فوربي ماتغيرت من جهته

فبالعكس اي شيء اجيبه لولدي اجيب له نفس الشيء حسب مايناسب عمره ...

آآآآآه وربي احس بضيق وكاتمه على نفسي ونفسي اروووح بيت اهلي وماتحصل مشاكل بين اخوي

وولدي نفسي اجتمع بخواتي وامي من دووون مااكون شايله هم المخانق والصياح ..

تكفووون وش الدبره الي بتخلصني من هالمشكله وعوار الراس الله يفرج لكم همكم فرجو همي
:icon33::icon33:
49
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب البرد
احب البرد
غريبه في فرق كبير بينهم الله يهديهم
البارقه السعوديه
طنشيهم بركدون مع الايام الموضوع هذا قسم التربية
أصبر على المقسوم
انتي تقريبآآ نفس قصه اختي مع اخوي اخر العنقوود وولد اختي كااان مناااقر وهواشه
اختي مربيه اخوي وعاشه اول سنوات زوجها عند اهلي وجابت ولدها وعاش عند اهلي بس دايم هواشه وطق قامت اختي تخلي ولدها دايم مع ابووه ماتجيبه معها الا ناادر الحين من يشوفون بعض سوالف وضحك ويشتاقوون لبعض صااروا اكثر من اصدقاااء بس اذا طولوا اكثر من يوم ترجع حليمه لعادتها القديمه
يابنت الحلال بيكبروون ويصيروووووووون اكثر من اخووه
عيون الفهد!
عيون الفهد!
لما يتضاربو قولي لهم زعلانه منكم خلاص لاتكلموني

لو تحبوني ماتتضاربو

وحسب مافهمت اخوكي يحبك فاكيد بيسمع كلامك

وولدك اكيد برضو بيسمع كلامك

او قولي لهم لو مااتخاصمتو اليوم بجيب لكم الحاجه الفلانيه ......طبعا شي يكونو يبغوه وناتي عارفه انهم يبغوه

وبرضو ممكن لو اتضاربو قولي لهم خلاص انا بروح البيت ومابجي كل ماجيت تتخاصمو خلاص ماحجي تاني انتو تزعلوني ..

والمفروض مامتك ماتكون حساسه من دي الناحيه وبرضو انتي ماتكوني حساسه ..
سمراء الورد
سمراء الورد
يابنت الحلال بيكبروون ويصيروووووووون اكثر من اخووه