للراغبات في الالتحاق بالدوره الثانيه لتعلم المكياج ...........

سوق عالم حواء التجاري

بعد إتمام الدوره الأولى بنجاح ولله الحمدواتصال الكثيرات بي لرغبتهن في تعلم المكياج قبل موسم الصيف والحفلات ... فقد تقرر إقامة دوره جديده لتعلم المكياج الذاتي خلال الأيام القليله المقبله على ان تنتهي قبل بداية الإجازة الصيفيه ..

في الدوره الأولى التحق 6 طالبات 4 منهن بدأن في الوقت المحدد واوشكن على الانتهاء من جميع الدروس الأساسيه .. و2 منهن اجلن البدء وقمن بدفع رسوم الاشتراك على ان نبداء بعد انتهاء ظروفهن الدراسيه وهن من عضوات المنتدى المعروفا ( أخصائية نفسيه + عذوووبه )
لذا ارجو منهن ان تكون بدايتهن مع بداية الدوره الثانيه لأنني لا استطيع اعطاء أي درس اثناء العطله الصيفيه بسبب انشغالي التام ..
وأرجو ممن استفادت من طالباتي العزيزات ان تكتب عن تجربتها في تعلم المكياج على يدي مع العلم بأن بعض الطالبات لسن من المنتدى ..
عند اكتمال اقل عدد وهو 5 طالبات سنبداء في إعطاء الدروس وإقفال باب الإنضمام للدوره .. فمن ترغب بالإنضمام للقروب القادم تبدي رغبتها في ذلك وحياكن الله جميعاً اخواتي العزيزات .... :icon28:
26
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الكويت العسل
طيب وين بتعطين الدوره لاني بسجل معقوله منى الكويتيه ماتعطي بنات ديرتها دورات :(
ألاضواء
ألاضواء
ودي اشترك في الدوره لكني في جده مو في الرياض

لكن اختي في الرياض بقول لها علي الدوره يمكن تشارك

لكن ما قلتي لنا كم مدة الدوره والرسوم

وموفقه اختي
الكوافيره ( منى)الكويتيه
والله يا اخواتي نفسي اعطيكم كلكم دورات بالكويت وبجده والشرقيه ... بس انا بالرياض
بنت الكويت العسل ... روحي إيمان سيد بصباح السالم تعطيك دوره .. هي استاذتي وماراح تقصر معاك .. كانت من البنات اللي يشتغلون مع حنان دشتي واستقلت بنفسها ...
بنت الكويت العسل
مشكووووووووووووووووره حبيبتي
>>الدبا<<
>>الدبا<<
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اناوحدة من البنات الي خذو دورة عند منى الكوفيرة
يعطيها العافية تعلمت اشياء كثيرة كانت تجهلني في عالم المكياج
من ضمنها استخدامات الفرش واساسيات المكياج والرسومات الجديدة علي الموضة
وجزاها خير كانت جدا متعاونة ولا تبخل علينا بأي معلومة تفيدنا في المكياج
صغيرة كانت اوكبيرة