اعشق ارضك
اعشق ارضك
﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيم﴾ ..
حبيبة لووولي
حبيبة لووولي
ررررررررررفع
هبه محمدق
هبه محمدق
ررررررررررفع
ررررررررررفع
لوسمتحي انا ماحد برد على اسالتي انا عملت كي لقرحة الرحم حراري وهذا اليوم 19الي وظل12 يو وعندي مراجعه ب14\3بس بعد الكي بنزل جلد بني محروق ورواسب بنيه ودم احمر اعطاني الدكتور تحاميل اسمها لازورد بس بعدو بنزل معي الاشياء يلي حكيتها ارجوووووووووووووووووووووو الرد
ام محمد1982
ام محمد1982
السلام عليكم خواتي...
حبيت اذكر تجربتي انا كان عندي قرحة كبيرة على قول الدكتور وحاول يعالجها لي بالتحاميل ولكن لاحياة لمن تنادي بقيت زي ماهي وقال لازم كوي وبدون تردد كويت بالتبريد وبعدها ما اجتني الدورة وكنت حامل بس ربي ماراد يتم حملي دعواتكم لي بالحمل..
وسمعت انة في كثير يحملو بعد الكوي حتى زوجت اخوي تأخرت بعد ولدها الاول وقالت انها حملت في بنتها بعد الكوي مباشرة تفائلي خيرا..
والاخت الي تنزل عليها افرازات وقطع بني هذا يا أختي وسخ متحشر بالرحم يعني شو مانزل منك لاتستغربي!! انا كان ينزل مني بلاوي واخر شي دم اسود صار ينزل معي والحمد لله على كل شيئ ...
هبه محمدق
هبه محمدق
السلام عليكم خواتي... حبيت اذكر تجربتي انا كان عندي قرحة كبيرة على قول الدكتور وحاول يعالجها لي بالتحاميل ولكن لاحياة لمن تنادي بقيت زي ماهي وقال لازم كوي وبدون تردد كويت بالتبريد وبعدها ما اجتني الدورة وكنت حامل بس ربي ماراد يتم حملي دعواتكم لي بالحمل.. وسمعت انة في كثير يحملو بعد الكوي حتى زوجت اخوي تأخرت بعد ولدها الاول وقالت انها حملت في بنتها بعد الكوي مباشرة تفائلي خيرا.. والاخت الي تنزل عليها افرازات وقطع بني هذا يا أختي وسخ متحشر بالرحم يعني شو مانزل منك لاتستغربي!! انا كان ينزل مني بلاوي واخر شي دم اسود صار ينزل معي والحمد لله على كل شيئ ...
السلام عليكم خواتي... حبيت اذكر تجربتي انا كان عندي قرحة كبيرة على قول الدكتور وحاول يعالجها لي...
الله يسعدك يا اختي طيب الجلد البني وهيك اشياء زي ترسبات القهوه انا عملت كي حراري واليوم بنزل دم احمر وانا متزوجه جديد وتعبت وسمعت مليون اشي عن الموضوع والقرحه مابتصير غير بعد الحمل وانا ماصار عندي حمل وبظل افكر بالحمل اعطيني طريقه انسى هالموضوع