ارجين ماكس ArginMax ,, من ارمال ,,تجربتي معاها للحمل

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم يابناات ؟؟

بدخل بالموضوع سيده ,, انا استخدمت حبوب ارجين ماكس من ارمال مركز الفيتامينات الطبيعيه ,, وكنت قبل لا اخذها
بحثت كثيرر عنهاا ولا حصلت اجاابه ,, فحبيت اذكر تجرربتي في استخدامهاا وكيفيه استخدامها

باغيه الاجرر من ربي والدعاااء لي ,, لاني فعلاا استفدت منهاا

بتكلم عن نفسي قبل وعن حالتي علشان لاتجي وحده وتقول اكلتها ولا نفعتني اوو خربطت علي اوو وتجلس تدعي علي

انا ,, جلست اربع سنوات بدون اطفال طبعا بكر ماانجبت من قبل ,, اول سبع شهور زواجي اكلت حبوب منع حمل
ووبعدها عايشه طبيعي لين ربي فرجها علي

سبحان الله ماكنت مرتاحه اني اكشف او اكل كلوميد وهالعلاجات اللي مالها اول ولا تالي لاني خااايفه كثير من خوض هالتجرربه
قبل سنه ,, ضغط علي زوجي نكشف ورحنا للطبيب واخذو عينه منه والحمد الله سليم وانا اخذو مني تحاليل دم وكلها سليمه
وقالت لي الدكتوره تعالي 2يوم من الدوره علشان اكشف على الرحم وسحبت عليها وبعدها بشهرين حملت طبيعي الحمدالله لكن كان حمل ضعيف
واجهضت في شهررين كان بدون جنين ولا حتى كيس ولا حملت مره ثانيه الا بعد سنه

من بعد الاجهاض ,, تلخبطت دوورتي كثيرررر ,, كانت تنتظم يعني تجي على الوقت لكن اول ثلاث ايام دم اسوود
وبعدين تنزل وتطوول ,, وكنت اخرربط من هالادويه الشعبيه وكلن يمدح لي علاج ,, لين اندمرت

صارت تنزل مني موويااات كثيرررره ورائحه مقررفه وووتعبت كثيرررر
ومع ذالك طول هالوقت مصررره اني مااكشف عند دكتووره

حتى صارت دورتي 5ايام دم اسود وصخ وبعدين 5ايام دم خفيف احمر ومؤؤلمه جدآآ

والهمني ربي اخذ قبل حملي بشهرين تحاميل الدكتارين اللي 3حبات اخر يوم للدوره ويااااااااااربي لك الحمد اختفت مني المويات ووالروائح والافرازات الكثيررره

لكن ضلت دورتي خفيفه جدا ,, لين لقيت موضوع هنا يتكلم عن حبوب الفيتكس وبحثت عنها بالنت وماحصلت اجابه شافيه

وخبرت زوجي عنها ,, وراح لارمال وجاب لي ارجين ماكس ,, قال ان البائع يقول ان حبوب الفيتكس منقطعه من سنه
وهاذي مثل تركيبتهاا
قلت زين ,, نجرب لما تجي الدوره ..
ووجاتني الدووره ,, من اول يووم اكلتهاا ياااااااربي لك الحمد الله نززلت بكثرررررررره استغرربت كثيرررر
وطوال العشرره الايام اللي هي ايام دورتي وهي تنكب كب الا اخر يوومين يوم قرب الطهر خفت كثيرر
ودورتي منتظمه ,, كل شهر بنفس التاريخ لكن ضعيفه ,, وكان لي 5 شهوور تااركه الاعشاااب كنت بس اذا وجعتني اول يوم اشرب قرفه او يانسوون كررهت الاعشااب عقب ماحاستني
ووطريقه اكلي للحبووب ,,
كل يوم 4حبات يعني بعد وجبه الغداء 2حبه وبعد العشاء2حبه
لييييييييييييين مووعد دورتي الثاانيه وياااااااااااااربي لك الحمد قبل الرضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
طلعت >>>حااامل<< ماشاء الله تبارك الله ولاحول ولاقوه الا بالله

يعني انا استخدمتها شهرر بس ووكنت طوال فتره الطهرر اشرب 3كراتين عصير الربيع اناناس مع كوب واحد ميراميه
اجيب كوب واحط عليه ملعقه ميراميه وماء مغلي واغطيه لين يبررد بعدين اشرربه بسررعه لان طعمها مرر مو كويس
وكنت اعمل حميه لاني ابغى انحف تخفيف وامشي تقريبا 20 دقيقه باليووم وكنت اكل حبه من حمض الفوليك 5ملم وحبه من جو اسبرين مسيل للدم ,,

وكنت ادرس بالجاامعه يعني ترررررررركت التفكيررر بالحمل ووماجا ببالي اني يمكن احمل عليها من اول شهر الحمد الله وكل صباح على الريق يوميا ملعقه عسل اصلي اشتريته من محل اسمه سطام مخرج 15 مقابل مرجان للملابس وهذا معاملينه انا وزوجي عسل اصلي وموثوق باذن الله بالرياض تراه وغالي شويتين يعني من 200 وكذا
وكنت اقرا سوره البقره شبه يوميا مع الاستغفار والدعااء والايمان بقضاء والقدر وحتى زوجي مستمر بالدعاء والاستغفار مثلي و كنت دايم اكرر
>>يــــــاارب ان كان حملي فيه خيرر لي في ديني معاشي وعاقبه امري فعجل به وارضني وان كان فيه شر لي في ديني ومعاشي وعاقبه امري فصرفه عني واصرفني ثم ارضني بقضائك وقدررك << اكررها من كل قلبي

الحبووب لها كم عيب لاحضتهاا ,, 1\ انها لاااااااازم بعد وجبه تاكليها لانها ثقيله على المعده شووي
2\ بيجيك اول اسبوع مثل الحراره بالمعده اوو غثيان بعدين تتعود عليها المعده وانا حسيت بهالشي لاني كنت اكلها على جووع
3\ بتحسي افرااااازااتك كثيرررره ووهذا شيء طبيعي لانها اتوقع بفعل التنشيط

اماا ايجابياتهاا ,,1\ لازم تنوكل على الموعد يوميا يعني الساعه 3الظهر والساعه 12 الليل او 11 لازم تنظمي وجبتك
2\ تراها تسد النفس شووي فزين تسووي معاها رجييم
3\ تززيد الررغبه الجنسييييييه يعني بينبسط زوجك عليك خخخخخخ
4\ طول وقت الجمااع وانتي ررطبه ماتحتااجي مزلقات وخرابيط انا كنت اموت مووت لاني نااشفه حيل بسبب الالتهابات

واللي ماتحمل من اول شهر تستمر عليها 3 شهوور ثم تتركهااا لانها منشطه للمبايض واخاف تزيدك او تسبب لك مشاكل
مع اني اكلتها وانا حامل وماكنت ادري ولما عرفت وريتها الدكتووره قالت مامنهاا ضرر الحمد الله على الجنين

وبعد كل جمااع اجلسي سااااعه على فراشك وانتي منسدحه على ظهررك ورافعه رجولك على مخده تكون كبيره شوي حطيها تحت الارداف وحتى اذا غسلتي لاتغسلي بغسول المنطقه لاني مثل ماقريت الحيوانات المنويه ماتموت بسرعه والغسول قد يقتلهاا

ووعلى فكرره الكررتوونه اللي عندي لونها مووف وعليها ورده حمرا وسعره ب99 وفيه بالنت صور له لكن شكل العلبه يختلف اتوقع بسبب التصنيع ولا تركيبته وحده

وصح تذكررت استخدمت خلطه الرويس للحمل اللي هي زيت زيتون مقري فيه مع حلتيته رطبه ومع حبه سودا امي عملتها لي ماادري عن المقادير بالضبط ووكان لي 3 شهور استخدمها شبه يوميا اذا تذكرتها دهنت ظهري وبطني وصدري بس احرص عليها وقت الدوره وكنت اخلي زوجي يدهن معي يدهن ظهره وفرجه منها ابحثو عن طريقتها بالتفصيل

وببببببببعد كل هذا الله الله ببر الواللللدين ووحتى وصي زوجك يبر بوالدينه واخص الام بالذات لان الام مستجابه دعوتها باذن الله ووصووهم يدعوون لكم بالفررج والحمل القرريب والابتعااد عن المعاصي والذنوب والاغاني حتى ببيتك قفلي كل القنوات اللي مالها داعي وتحضر الشياطين بيتك ويصير بيتك مافيه برركه

وواخيررآآ انتهييت من ذكر تجرربتي :icon28:
وكل اللي ابيه منكمم الدعآآآآآآآآآآآآآآآآء لي بالذريه الصالحه والحمل التام والولاده السهله وويخرج طفلي بصحه وعافيه
يارب كما بشررت زكريا وهو بالمحراب بغلام فبشرر اخواتي المتاخرات بالحمل التام الكامل الخلقه بلازياده او نقصان
واررزقهن الذريه الصالحه يارب يارب لاتذرهن فرردا وانت خير الواراثين
يارب قر عيني واخواتي باطفال اصحاء كاملين الخلقه بلا زياده او نقصان وبحمل يسير وولاده سهله ميسرره
يارب انت قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم وهانحن دعوناك منتظرين اجابتك بكل رضى بقضائك وقدرك

سبحـــــــــــــان الله وبحمده
سبحــــــــــــــــــــــان الله العظيم
استغفر الله واتـــــــــــــوب اليه
ماشـــــــــــــــاء الله تبـــــــــــــــــــــــارك الله ولاحـــــــــــول ولاقــــــــــــــوه الاباللــــه

ترى تعبت فيه ابيكم ترفعوه كل اللي يدخل يشوفه باستغفار والدعاء لي جززاكم الله خير :09:
125
66K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

#تفيخه منفووخه #
وهاذي صورتها من النت
اول وحده على اليمين نفس العلبه بس لونها موف مو كحلي مثل اللي بالصوره
WV-8
#تفيخه منفووخه #
ولما يكتب لكم ربي الحمل ارجووكم ارسلو لي خاص بشررووني

طبعا لما تحملي ووقفي كل نشاطاتك واقضبي سريرك ولا تقومي منه الا للحمام او الصلاه ولا تركعي ابد او تشيلي شي من الارض

وحتى الجماع يوقف كليا لين اربع شهوور

واذا كان معك دم شوي اخذي ملعقه نشاء على نص كوب ماء بارد على الريق وقبل النوم

ولاتنسون الدفستون حبتين باليوم مع الفوليك والاسبررين
وسوو تحليل الاجسام المضاده وخبريهم بفصيله دمك ودم زوجك لانها هي اللي تقتل الجنين عافانا الله واياكم

وسوره البقره يوميا من اول ماحملت وانفث بماء زمزم لين خلصت الاربع شهور والحين اقراها يوم بعد يوم
مع ايات التثبيت باليوتيوب والرقيه الشرعيه قبل الحمل
الحلوة ريوم
الحلوة ريوم
مشكووووورة اختي
جنون امرأه
جنون امرأه
ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يفرح قلبك وكل محروم ان شاء الله
ويجزاك الله الفردوس الاعلى
نوال2010
نوال2010
ماشاء الله تبارك الله