اللي تمرض كل شهر شهرين تدخل موضوعي

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
انا يااخوات كنت اتمتع بمناعه قويه من صغري وماكنت امرض كتير يعني بالسنه يمكن مره وماتطول بسرعه اتعافى ودحين صرت امرض كل شهر او شهرين حمى والتهاب في الحلق والم في العظام والجسم كله واحيانا ترجيع مع غثيان وحرقان ومهما استخدم من مسكنات وخوافض ومضادات مافي شي يفيد سبحان الله والله اشوف الموت وكل الوقت اردد يارب يارب واتشهد واستغفر اللهم لاعتراض اكيد كله بأجره
بس انا ابغى اعرف مين تمرض كل شويا متلي واش عملتي وكيف تخففي من الالم
واش الاشياء اللي ترفع المناعه نفسي اعرف ليش صرت هيك مشان اتفادى الخطا واقلل من ايام المرض
واخيرا بهادا اليوم المبارك اتمنى منكن تدعو لكل المرضى اللي بجد يسمو مرضى يارب تعافيهن وتشفيهن
يلي على المسكنات والابر والمغذي طول العمر لكل مرضى الكانسر ولكل مرضى الايدز وكل مرضى الفشل الكلوي والوبائي وجميع الامراض المزمنه اللي بجد اصحابها بيعانو الله يكون بعونهن انا بس دور برد يمسكني اسبوع اشوف الموت لااله الاالله كيف المرضى بهادي الامراض
اللهم لاعتراض قال صلى الله عليه وسلم حتى الشوكة يشاكها الاكفر بها خطاياها سبحانك ربي ماعبدناك حق عبادتك
19
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لين وديم
ام لين وديم
الله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين ..

ماآدري يمكن آحد حسدك خخخخ..آمزح:tongue: آنا من كنت صغيرة ماعندي مناعة حتى الحين آي آحد يمرض

يزكم بس على طول آخذ عدوة وآزكم وآحيانا يجني قوي المهم شوفي هذا يمكن يفيدك ولاتنسي من
الدعوات في هل يوم آن ربي يحقق لي كل ماآتمنى وآفرح قريبا:39:وهذا الاكلات الي يتقوي المناعه
دورت لك ولقيته ..
(وردة الزهور)
(وردة الزهور)
اسأل الله تعالى ان يشفيك
اولاعليك بالرقيه والمحافظه على الاذكار
ثانياعليك بالصدقه
ثالثا7حبات حبه سوداءعلى الريق كل يوم ترفع المناعه،العسل الثوم الكركم الزبادي ترفع المناعه
رابعاحاولي تعملين تحاليل شامله لعلك تجدين سبب لاتعلمين عنه
واخيرااسال الله تعالى ان يشفشك وجميع مرضى المسلمين
ام رنيم القموره
الله يشفيك اقسم بالله كنك تكلمين عني الحمد لله على كل حال 
*دروب الهوى*
*دروب الهوى*
الله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين ..
متجر هاجر
متجر هاجر
انا كمان الحمدلله كنت ما امرض كثير نادرا جدا

بس السنتين الأخيره او السنه الأخيره بالذات حات كلها دفعه وحده فقر دم مع نقص فيتامين د مع سوء تعذيه مع نقص باقي الفيتامينات

بس اهم شي تهتمي بالخضروات والفواكه ..