روح العطور
روح العطور
انا كل ما تستوي عندي مناسبه واحتاج هديه ام شماااا تكون عز الطلب بضاعه وتغليف وصناديق بصرااااااحة بياض ويهه ما عليها اي كلام,,, وسرعه في التوصيل ما شاء الله عليهاااا... انا جربت تقريبااا كل شيء.. العطورات الدخون الجل والعود الترابي,,,العلقات وفوط الماركات ومسك العروس ومخلط دهن العود شيل الصلاه واتمني لهااا التوفيق
انا كل ما تستوي عندي مناسبه واحتاج هديه ام شماااا تكون عز الطلب بضاعه وتغليف وصناديق بصرااااااحة...
ماشاء الله عليج يالقبيسية انتي واهلج كلهم خليتيهم زبايني مشكووورة يالغالية وانتي زبونة واخت وصديقة عزيزة وغالية على قلبي

الله يوفقج يالغالية

اسمج دخل في السحب
روح العطور
روح العطور
والله شقول ما بوفيج حقج .................. لانج صدق والنعم فيج ...................... انا اخذت منج شيل على ثلاث دفعات لي ولاهلي واهل ريلي وربيعاتي................ وصدق روووعه ............................. والاحلى تعااااااااااااااااملج قمه ففي الذوق وابغي منج صوابين معطره اذا عندج مع الاسعار علشان اقدر اطرش باقي فلوسج مع الشركه ......
والله شقول ما بوفيج حقج .................. لانج صدق والنعم فيج ...................... انا...
مشكووورة يالغالية حتى انتي ونعم فيج وتشرفت بالتعامل معاج

فااالج طيب كم صابونة تبين انا حاضرة:)

اسمج دخل في السحب
روح العطور
روح العطور
lura lura :
انا الصراحة ما اشتريت منج شي ولا اعرف شو اللي تبيعينه بس من كلام البنات انه اشيائج حلوة والبنات ما يقصرون والله يرزقج من اوسع ابوابه
انا الصراحة ما اشتريت منج شي ولا اعرف شو اللي تبيعينه بس من كلام البنات انه اشيائج حلوة...
تسلمييين حبوبة واتنا ايكون في تعامل امبينا

شكرااا على مرورج الكريم:)
روح العطور
روح العطور
ماشيريت شيء بس اتابع وعاجبتني بضاعتك وعن قريب نشتري
ماشيريت شيء بس اتابع وعاجبتني بضاعتك وعن قريب نشتري
انا في انتظارج حبوبة

وشكرااا على مرورج الكريم:)
روح العطور
روح العطور
أنا تعاملت وياج. . تقريبا 3 مرات خذت من عندج جحال وصابون الي شرات السكراب. . وخذنا شيل واااااااااااااايد. . وللأسف ما كان لي نصيب في الدخون يوم طرشتي الأغراض كان مخلص :( ولا أعرف ريحته. . بس تعاملج مميز وراااااااااااااائع يكفي اهمتامج ومراعاتج لوقت الناس وصبرج. . ومن الأخوات الي سعيده بتعاملي معاهن. . وأتشجع أتعامل معاهن مره ثانيه وثالثه ورابعه. . وكل شغلج حلوووووووو
أنا تعاملت وياج. . تقريبا 3 مرات خذت من عندج جحال وصابون الي شرات السكراب. . وخذنا شيل...
هلااااا حبوبة انتي اخت غالية ويسعدني دايمن التعامل معاج وكلج ذوووق يالطيبة واي خدمة انا حاضرة

اسمج دخل في السحب اكيد

:)